أنت هنا

تطبيق BONBELL للتكنولوجيا الغذائية يحصل على 350 ألف دولار في جولة تمويل أولي

أعلنت شركة BONBELL المصرية الناشئة في مجال التكنولوجيا الغذائية، صاحبة أول تطبيق متخصص في طلب الأغذية والحلول الرقمية لحجز المائدة والوجبات، عن إغلاق جولة تمويل أولي بمبلغ 350 ألف دولار من خلال مستثمر كندي، للمساعدة في تطوير خدمات التطبيق وتحقيق النمو فيما يتعلق بعدد المستخدمين والطلبات اليومية.

أطلقت BONBELL تطبيقها الخاص في أوائل عام 2022، لتقديم مجموعة واسعة من خدمات طلب الطعام في مصر، حيث يقدم التطبيق العديد من حلول طلب الطعام، من توصيل الطعام إلى حجوزات المطعم وطلب العشاء من خلال رمز QR على الطاولات، وكذلك خدمات التوصيل.

يقدم التطبيق حلول دفع مختلفة من خلال النقد أو بطاقات الائتمان.

عقدت BONBELL شراكات مع العديد من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى نوادي مثل نادي هليوبليس و Smash Club، كما تقدم خدماتها في مراكز التسوق ودور السينما، لتقديم تجربة أكثر سهولة لطلب الطعام، وحجز الطاولات وتوصيل الطعام، لرواد المراكز التجارية والسينما.

كما عقدت BONBELL شراكة استراتيجية مع العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى الرائدة، وأبرزها الجامعة الألمانية في القاهرة، وشركة رايا، من أجل تقديم خدماتها في مقراتها للموظفين والزوار على حد سواء.

تستهدف BONBELL زيادة عدد مطاعمها الشريكة إلى 750 مطعم بحلول نهاية عام 2022، وتتفاوض الشركة أيضًا مع صندوقين لرأس المال الاستثماري من أوروبا والخليج، للحصول على تمويل بقيمة 10 ملايين دولار في جولة التمويل الأولي الخاصة بها بحلول نهاية العام.

قالت دعاء عبد الحمید رئيس قطاع الأعمال بالشركة " نهدف إلى مساعدة المطاعم في تقديم تجربة أسهل لطلب الطعام لعملائها، إما من خلال توصيل الطعام أو حجز طاولة في المطعم، وكذلك خدمات التوصيل وكذلك الطلبات الخاصة التي يقدمها العملاء في مطاعمهم."

وأضافت "نحن نسعى لتقديم تجربة أفضل للمستخدم المصري في طلب الطعام، ونرى الكثير من الإمكانات والفرص للقيام بذلك من خلال تطوير التطبيق باستمرار بناءً على مراجعات المستخدمين، وإضافة المزيد من المطاعم في جميع المحافظات المصرية."

وخلال 6 أشهر، نجح تطبيق BONBELL في اكتساب ثقة أكثر من 12 ألف عميل، استخدموا التطبيق لطلب الطعام بجميع الطرق المقدمة من خلال التطبيق.

وأكدت دعاء عبد الحميد أن نجاح تطبيق BONBELL في تقديم أفضل تجربة لمستخدميه لا يمكن القيام به إلا من خلال شراكات استراتيجية مع العديد من المطاعم، بالإضافة إلى التطوير المستمر للتكنولوجيا المستخدمة في التطبيق، وكذلك الاعتماد على تقديم حلول مبتكرة للمستخدم المصري مثل خدمة (المحطات الروبوتية)، التي ستتيح للعملاء تجربة طلب الطعام وتقديمه من خلال روبوت، دون أي تدخل بشري، ومن المتوقع إطلاق هذه الخدمة في مصر بحلول نهاية عام 2023.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك