أنت هنا

تطبيق لافيري يحصل على تمويل بمبلغ مكون من 6 خانات

منذ 3 أسابيع 5 أيام

يتطلع تطبيق التنظيف الجاف وغسل الملابس إلى توسيع عملياته لتشمل القاهرة الكبرى ومن ثم تصل إلى دول مجلس التعاون الخليجي، مع مجموعة جديدة من الخدمات.

فقد نجح تطبيق لافيري، أول تطبيق للتنظيف الجاف وغسل الملابس في مصر، في الحصول على استثمار جديد من رقم مكون من 6 خانات لم يفصح عن حجمه من شركة الاستثمار المصرية A15، وتعمل لافيري في مصر منذ عام 2018، وحتى الآن تعامت الشركة مع أكثر من 60.000 قطعة، واكتسبت أكثر من4000 مُستخدم مُسجل، وسجلت نمو شهري بلغ 25%.

وصرح كريم بشارة، الشريك المؤسس في مجموعة A15 قائلًا "لاحظنا ما حققه فريق عمل لافيري، وكيف نجحوا في اجتذاب العملاء في المناطق التي يعملون بها، والمستوى الاستثنائي للخدمات التي يقدمونها لعملائهم. فشركة لافيري الناشئة تعد إضافة كبيرة لحافظتنا في ضوء خبراتنا السابقة في بناء شركات استهلاكية تعتمد على التكنولوجيا والاستثمار بها."

يمتلك  أيمن جاب الله ومهاب علوش، مؤسسي لافيري، ما يزيد عن 20 عاماً من الخبرة في مجال حلول البرمجيات، وتطوير الأعمال، والتحول الرقمي عبر الشركات المتعددة الجنسيات فضلاً عن الشركات الصغيرة، وانضم إليهم حاليًا هاني سلامة الرئيس التنفيذي الجديد للافيري، الذي كان يدير شركة عائلية لغسيل الملابس أنشئت منذ 30 عامًا.

وفي ضوء سجل فريق عمل لافيري وخبراته؛ تعتزم الشركة رفع مستوى خدمات المستهلكين حسب الطلب في مصر، كما تخطط لتوسيع نطاق عملياتها من أجل تيسير وصول خدمات الغسيل إلى مجموعة أوسع من العملاء في منطقة القاهرة الكبرى، لتنقل خدماتها خلال العامين القادمين إلى منطقة الخليج العربي.

ومن جانبه علق أيمن جاب الله، الشريك المؤسس في لافيري قائلاً "تعد الشراكة مع A15 خطوة فارقة ومحورية لشركتنا، ويسعدنا العمل مع هذا المستثمر الرائد والمتميز في مجال التكنولوجيا. ونحن متحمسون للعمل مع فريق خبراء A15 الذي سيساعدنا في بناء القدرات عبر مختلف الوظائف من خلال برنامجه لتطوير المشاريع، فضلاً عن استخدام شبكته ومكاتبه للتوسع الإقليمي في المستقبل."

توفر لافيري لمستخدميها تجربة سهلة لاستخدام التطبيق، وهو ما يميزها عن غيرها من المنافسين في السوق، كما تقدم لهم مستوى متميز من الخدمة أثناء وبعد البيع، حيث تتيح لهم تتبع الطلبات وطرق متعددة للدفع تلائم الجميع.

وعلق هاني سلامة، الرئيس التنفيذي الجديد للافيري قائلاً "متحمس للغاية لانضمامي للافيري والاستفادة من خبرة 30 عامًا في إدارة شركة عائلتي لغسل الملابس في تعزيز نموذج الأعمال الرقمي المبتكر للافيري، إلى جانب الخدمات الجديدة التي ستضاف إلى حافظتنا، ونحن نتطلع إلى صقل نموذج محلي قادر على التوسع في دول الخليج بدعم من شركائنا."

وأضافت سحر سلامة عضو مجلس إدارة لافيري " تمس الثورة في الخدمات الرقمية جميع القطاعات، وأرى إمكانيات واسعة وحاجة ملحة للتحول والتغيير في سوق غسيل الملابس في مصر، ونتوقع ازدهار مثل هذه الصناعة في وجود فريق متميز ومتمكن مثل فريق عمل لافيري."

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك