أنت هنا

تطبيق حكيمة يفوز بالمركز الأول في مسابقة سيدستارز العالمية

فاز تطبيق حكيمة الذي يوفر خدمات التمريض المنزلي بشكل فوري بالمركز الأول بمسابقة سيدستارز وورلد، وهي مسابقة عالمية للشركات الناشئة، في جولتها في مصر يوم الجمعة.

تم اختيار حكيمة كأفضل شركة ناشئة في مصر لتقديمها حل مبتكر ومستدام ويعتبر التطبيق الأول من نوعه في الشرق الأوسط. قال عمرو بكر، الرئيس التنفيذي لحكيمة، "تأتي هذه الخطوة لنا في التوقيت الصحيح لأننا نفتتح جولة قصيرة للاستثمار ونتفاوض مع مستثمرين ملائكيين وبرامج مسرعة للأعمال."

قدمت شركة حكيمة فكرتها من ضمن خمس شركات ناشئة أمام لجنة الحكام حيث جاء موقع أوديجو الإلكتروني لتجارة قطع غيار السيارات بالمركز الثاني وجاءت منصة HitchHiker التي توصل المسافرين بالراغبين في شحن مقتنيات إلى دول أخرى في المركز الثالث ومن ضمن الشركات التي تمت دعوتهما للتقديم شركتي سكوليرا وفابيولس.

تتضمن الجائزة حصول حكيمة على فرصة تقديم مصر في قمة سيدستارز العالمية والمنافسة على فوز جائزة نقدية للاستثمار تصل إلى مليون دولار. تتوج القمة رحلة سيدستارز للعثور على فرص استثمار في شركات ناشئة ابتكارية بعد عقد مسابقات محلية في أكثر من 80 دولة وخمس قمم إقليمية.

جاءت المسابقة خلال افتتاح سيدسبيس كايرو، وهو أول مقر لمشاركة العمل للمجموعة السويسرية سيدستارز في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط وشارك أحمد نجم المدير التنفيذي لرايح، ومحمد نبيل المدير التنفيذي لوايد بوت، خلال الفعالية بتوقعاتهم حول بناء عمل تجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحدثوا عن تجربتهم بالمشاركة في قمة سيدستارز العالمية حيث أنهم من من خريجي سيدستارز.

تتوقف مسابقة سيد ستارز وورلد في محطتها القادمة في مدرسة البحر الأبيض المتوسط للأعمال لاختيار أفضل شركة ناشئة في تونس وتبحث المسابقة عن فرص الاستثمار في الشركات الناشئة التي تقدم حلولاً للمشاكل الإقليمية أو تطور منتجات مربحة للسوق العالمي.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك