أنت هنا

تستثمر شركة فوري في شركة تذكرة لتسهل عملية حجز التذاكر على المصريين

أعلنت تذكرة، شركة حجز تذاكر الأتوبيس أون لاين، عن حصولهم على أول أكبر استثمار لهم من قّبل شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية. وقد حصلت فوري على حصة أقلية وتهدف تذكرة من خلال هذا الاستثمار أن تطور منصة حجز التذاكر الخاصة بها  وتقديم خدمات حجز التذاكر من خلال جميع قنوات دفع فورى.

 وقد صرح علي الدين أدهم، المؤسس والرئيس التنفيذي لتذكرة، أن هذا الاستثمار وهذه الشراكة ستساعد الشركة على تطوير منصة الحجز وأيضاً النمو بأعمالهم، وتسهيل خدمات الحجز وعملية السداد. وقال المهندس أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لفوري، أن هذا أحدث استثمار لفوري في الشركات الناشئة حيث أنهم رأوا التطويرات والأساليب التكنولوجية الحديثة التي استخدمتها تذكرة لنشر خدمتها لجكيع شركات النقل وتسهيل حجز التذاكر على المواطنين.

بالرغم من أن إنضمام فوري لتذكرة قد أجّل عملية الإفتتاح للنصف الأخر من فبرايرالإ أن هذا التأخير ساعد تذكرة على توفير عدة خدمات مختلفة لعملائها كقابلية حجز الذكرة عبر تطبيقهم الخاص أو عن طريق الذهاب إلى أقرب كُشك وحجز التذكرة من خلال خدمات فوري. يمكن لمستخدمي الخدمة أيضاً أن يختاروا مقاعدهم واختيار مكان بدء الرحلة. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك