أنت هنا

بى أو إس روكت [POSRocket] تطلق أول منصة مخصصة للمطورين في الشرق الأوسط

أطلقت شركة بى أو إس روكت [POSRocket] الأردنية - وهى منصة لأنظمة نقاط البيع السحابية - بوابة جديدة للمطورين وسوقها الإلكتروني مما يجعلها الشركة الرائدة في مجال البرامج التطبيقية البينية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تسمح المنصة للمطورين والمدمجين الرقميين  ببناء ودمج تطبيقاتهم على منصتها أنظمة نقاط البيع السحابية، فمن خلال لوحة المعلومات سيتمكن المستخدمين من الدخول على السوق الإلكتروني ومن ثّم بناء تطبيقاتهم على المنصة ونشرها على سوق بى أو إس الإلكتروني، يمكنك التسجيل في النسخة التجريبية من هنا.

أطلقت بى أو إس منصة خاصة للمطورين التي تسمح لهم ببناء ومدج تطبيقاتهم على منصتها أنظمة نقاط البيع السحابية.

صرح زيد حسبان، المدير التنفيذي للشركة، قائلا "لقد بنينا منصة بي أو إس روكت لتخدم المتاجر في القطاعات المختلفة، حيث تكون أول منصة تجمع بين المتاجر المختلفة، وتعطي التجار فرصة لزيادة منافعهم والعائد على استثماراتهم."

تعمل بى أو إس روكت على آلية إدارة الشركة من بداية نقاط البيع السحابية وحتى سلسلة القيمة للباعة.

أكد وادي هاوي، مدير تطوير الأعمال، على الدور الكبير الذي ستأخذه الشركة لتسريع مجتمع الشراء التكنولوجى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلا، "نحن منصة المنطقة لأنظمة نقاط البيع. ولكي نبني دورًا مؤثرًا يجب علينا أن لا نحصر أنفسنا في العمل على نقاط البيع فقط، ولذلك حاولنا أن نوفر منصة للمبتكرين."

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك