أنت هنا

انعقاد قمة "رايز أب" هذا العام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة

أعلنت قمة "رايز أب"، أكبر ملتقى لريادة الأعمال بالشرق الأوسط والذي يهدف إلى توصيل الشركات الناشئة بالموارد الهامة من جميع أنحاء العالم، عن انطلاق فعاليات دورتها السابعة والتي ستقام من 5 إلى 7 ديسمبر المقبل بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة في التجمع الخامس لأول مرة، وتتزامن القمة هذا العام مع احتفال الجامعة الأمريكية بمرور مائة عام على تأسيسها. 

وتهدف "رايز أب" هذا العام إلى جذب حوالي ١٠,٠٠٠ مشارك على مدار الثلاثة أيام، من خلال مقر الجامعة الأمريكية والذي سيوفر مساحة لاستضافة عدد أكبر من الحضور والشركات الناشئة وتوفير تجربة مصممة خصيصاً لتناسب اهتمامات الحاضرين المتنوعة. 

تم اختيار موضوع القمة لهذا العام بناءاً على وتطويراً لمفاهيم الأعوام الماضية، ليتم التركيز علي "رحلة النمو" و التي تجمع عناصر الابتكار والخبرة العملية والنمو.

وقال عبد الحميد شرارة، الرئيس التنفيذي لـ "رايز أب"، "من خلال تنظيمنا للقمة خلال السبع سنوات الماضية، تمكنا من اكتشاف التحديات التي تواجه الشركات الناشئة وعلى أساسها طورنا نموذج شامل ليساعدهم خلال رحلتهم للتعرف على منظومة ريادة الأعمال."

وتشمل قائمة المتحدثين هذا العام عدداً من أهم الأسماء على الساحة الدولية مثل براين كولينز رئيس الإبداع فى شركة COLLINS، وجيراردو ماتزيو رئيس الابتكار العالمي فى شركة نستلة [Nestlé]، وكارين تشينج رئيسة التواصل الاجتماعي فى شركة 9GAG، ومارسيل مونستير، مؤسس ورئيس شركة Gritti Fund.

وللمرة الأولى، ستقوم "رايز أب" بتقديم محتوى باللغة العربية حيث سيقوم العديد من المتحدثين بعرض رحلاتهم للنمو علي المسرح باللغة العربية.

سيقوم فريق "رايز أب" باستضافة أربع معارض للشركات الناشئة بجميع مستوياتها، بالإضافة الى العديد من الخدمات المميزة مثل Legal Clinic لتقديم الإستشارات القانونية، و Investors Office Hours للتواصل مع المستثمرين، و Talent Matchmaking  التي تقوم بترتيب لقاءات للشركات الناشئة مع كبار المديرين والرؤساء المهتمين بالعثور على مناصب قيادية فى الشركات الناشئة الصاعدة.

استضافت "رايز أب" منذ نشأتها عام ٢٠١٣ أكثر من ٢٥,٠٠٠ شخصاً، وأكثر من ١,٢٥٠ متحدثاً، و٨٠٠ مستثمراً، وقامت ٧٦٢ شركة ناشئة بعرض أعمالها وأفكارها.

تتوفر التذاكر لقمة لهذا العام من خلال https://riseupsummit.com/

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك