أنت هنا

اندماج شركتي “Good People” و" Kijamii" لتكوين “GP&K” لتكون أكبر شبكة مستقلة لوكالة الإعلانات في الشرق الأوسط

منذ 5 يوم 3 ساعة

اندمجت شركة "Good People" الرائدة في مجال إنتاج الإعلانات والمحتوى الإبداعي، مع شركة "Kijamii" أحد أكبر شركات الحلول الرقمية  في المنطقة والحائزة على جائزة أفضل وكالة مستقلة لعام 2019، لتأسيس أكبر شبكة مستقلة ومتكاملة  ذات توجه رقمي في منطقة الشرق الأوسط، والتي ستحمل اسم "GP&K". ستعمل مجموعة شركات GP&K  باستقلالية تامة لتقدم كل منها خدماتها للقطاعات المختلفة وجميع الوكالات الإعلانية في المنطقة.  

ستعمل GP&K من بداية انطلاقها بفرق عمل من المبدعين في مجالات الحلول الرقمية وإنتاج الأفلام ووسائل الإعلام الرقمية والحلول التكنولوجية في كيان واحد متميز. فمن خلال دمج خبرات "Good People" في مجال إنتاج الأفلام والأعمال التلفزيونية مع القدرات المميزة لشركة "Kijamii" في مجال الحلول الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي، ستنجح المجموعة الجديدة في تقديم خدمات وحلول متكاملة وغير مسبوقة وإمكانيات غير محدودة باتباع أحدث التكنولوجيات التي تدعمها قاعدة كبيرة ومتكاملة لبيانات المستهلكين، والتي أصبحت خلال الأعوام السابقة أحد أهم الأصول في المجال.

وبهذه المناسبة قال علي علي الشريك المؤسس لشركة Good People، "أصبحت الحلول الرقمية ضرورة ملحة في العصر المتطور الذي نعيش فيه، و للحصول على أفضلها في السوق، يجب الاستعانة بأحدث التكنولوجيا، حيث يجب البحث عن مختلف البيانات والتكنولوجيا المتطورة من جانب، والعمل على كتابة السيناريوهات وإعداد ورسم المشاهد من جانب آخر، للحصول على التميز في كافة الأعمال التي نقدمها لقطاع واسع من العملاء."

ومن المتوقع أن تصبح شركة "GP&K" أول المؤسسات الرائدة في مجال تقديم خدمات متكاملة تتضمن الإنتاج الفني والحلول الرقمية، حيث تتبع الشركة نهج Good People التي تعتبر بيت الإنتاج الفني الرائد في منطقة الشرق الأوسط والتي يوجد لديها فريق عمل مميز من المخرجين الموهوبين. 

هذا وكانت شركة Good People قد تأسست على يد علي علي وماجد نصار وبيير موراكيش وميدو أبو يوسف.
 
وعلى الجانب الأخر أسس شركة Kijami كلٌ من باسم الهادي وباهي أبو العز وأحمد قوشة، مع كريم بشارة، كمستثمر استراتيجي للشركة. و من بعدها دخلت Kijamii في مجموعة استثمارات "A15" لتحقيق خططها للنمو.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك