أنت هنا

الشركة المصرية لمستحضرات التجميل تستحوذ على حصة الأغلبية في سورس بيوتي

تلقت سورس بيوتي، أول منصة تجميل رائدة مقرها بمصر، استثمارًا من الشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC مقابل حصة أغلبية في الشركة، و هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة التجميل والعناية الشخصية في مصر وتوفر فرصة كبيرة لتقديم خدمة محسنة لعملاء سورس بيوتي، بما في ذلك ابتكار المنتجات الجديدة، والتصنيع وغير ذلك، حيث تقدم المجموعة خدمات 360 درجة في تصنيع وتوزيع منتجات التجميل المبتكرة المثبتة علميًا في البلاد، وكانت  Lorax Capital Partners قد استحوذت مؤخرًا على حصة أقلية كبيرة في الشركة المصرية لمستحضرات التجميل وتدعم خطط توسع الشركة.

تأسست سورس بيوتي عام 2018، وهو متجر شامل تقوده النساء يضم أكثر من 85 علامة تجارية محلية وعالمية لمستحضرات التجميل وأكثر من 60 ألف مستخدم، ويوفر هذا السوق للعملاء حلاً منخفض التكلفة ومتاحًا لمنتجات التجميل في البلاد كما يقدم لهم المنتجات التي تصنعها الشركات الناشئة التي تقودها النساء من أفضل المواد الخام، كما يوفر للعلامات التجارية الراسخة والناشئة منصة تفاعلية للبيع.

ستستمر ليديا شوندربيك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سورس بيوتي في دورها كرئيسة تنفيذية، بالإضافة إلى توليها منصب الرئيس الإبداعي للشركة المصرية لمستحضرات التجميل.

وعلقت ليديا قائلة "سيعزز التمويل استراتيجيات التسويق المختلفة للوصول إلى قاعدة عملاء أوسع، مما يعزز الاحتفاظ بالعملاء ويساهم في زيادة انتشار العلامة التجارية بالإضافة إلى دعم توسع الفريق،هذا الاستثمار الاستراتيجي من قبل الشركة المصرية لمستحضرات التجميل يغير قواعد اللعبة بالنسبة إلى سورس بيوتي، ونحن جميعًا متحمسون للغاية بشأن المستقبل. كنت مصممة على تغيير صناعة الجمال في مصر منذ إنشاء سورس بيوتي لتلبية احتياجات المستهلك المصري حقًا. "

تنمو صناعة التجميل في مصر بشكل كبير، حيث يتوقع أن يصل حجم السوق 187.70 مليون دولار بحلول عام 2025، وقد أدت عوامل مثل الجمارك المتزايدة على منتجات التجميل العالمية والطلب المرتفع على التنوع إلى جعل العملاء أقل اعتمادًا على منتجات التجميل المستوردة، مما يفسح المجال للمصنعين المحليين، لذلك فقد أصبح هناك حاجة ماسة لتعزيز الشمولية والاستدامة والتوافر والقدرة على تحمل التكاليف لمستهلك مستحضرات التجميل المصري العادي.

وأضافت ليديا "سنواصل التطور والعمل من أجل أن نصبح أكبر بائع تجزئة لمنتجات التجميل من مختلف العلامات التجارية في مصر. نحن على ثقة من أن هذه الشراكة مع الشركة المصرية لمستحضرات التجميل ستساعدنا على تحقيق ذلك. "

علق الدكتور محمد صلاح، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة المصرية لمستحضرات التجميل قائلاً "نحن متحمسون لدور سورس بيوتي كجزء من المجموعة، كما أننا متحمسون للعمل مع ليديا وفريق عملها لمواصلة رحلتهم في سوق مستحضرات التجميل."

 وأضاف الدكتور أحمد أبو الحمايل، المؤسس المشارك ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمستحضرات التجميل  "تتناسب سورس بيوتي ورؤيتها وعلامتها التجارية معنا، ويسعدنا دعم ليديا، ونعتقد أن دورها المستمر في سورس بيوتي بالإضافة إلى دورها الجديد في الشركة المصرية يكمل الفصل الجديد الذي نبنيه للمجموعة. "

لقراءة المزيد من المصدر: هذا الرابط.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك