أنت هنا

الإعلان عن الشركة الناشئة الفائزة في مسابقة جولات تيكني السبت القادم

تقام جولات تيكي [Techne Drifts] للعام الثالث على التوالي، وهي عبارة عن حدث ليوم واحد يجوب معظم المحافظات من الدلتا والقناة ومحافظات الصعيد. تقام مسابقة في نهاية الجولات لاختيار أفضل شركة ناشئة من كل محافظة ثم تأهيلها للتنافس على جائزة قيمتها 100 ألف جنية وتقام المسابقة النهائية في القاهرة السبت 6 أبريل.

تهدف الجولات إلي تقوية وتمكين رواد الأعمال في مجتمع الشركات الناشئة، وتعرض قصص لرواد الأعمال الناجحين وذكر التحديات والصعاب التي واجهتهم وكيفية التغلب عليها.

كما تحتوي فعاليات جولات تيكني على محادثات من خبراء ريادة الأعمال لمساعدة الشركات الناشئة في مختلف المراحل، بالإضافة إلي فتح قنوات تواصل بين الشركات الناشئة المصرية والشركات العالمية، وتعظيم طرق الاستفادة من خبرات الشركات العالمية وتوفير فرص استثمار مباشر في الشركات المصرية من خلال مستثمرين او برامج حاضنات ومسرعات أعمال.

تسعى تيكني إلى إحداث طفرة في منظومة ريادة الأعمال في مصر لتكون أكثر نضجاً من خلال توفير المزيد من الفرص وإنشاء المزيد من الشركات والمؤسسات لتكوين قيمة اقتصادية وتقديم حلول لمشاكل البلاد.

تقام الجولات هذا العام تحت رعاية العديد من الهيئات والمؤسسات منهم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال ويتواجد سفراء المركز كشريك مجتمعي في جميع المحافظات التي تمت بها الجولات. يمكن معرفة المزيد عن الجولات وختامها من هنا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك