أنت هنا

الأكبر تمويلا في مصر... شركة Argineering الناشئة تجمع 200 ألف دولار في حملة تمويل جماعي على Kickstarter

جمعت شركة Argineering، المتخصصة في التكنولوجيا، أكثر من 200 ألف دولار خلال حملتها على موقع كيك ستارت، لتتجاوز بذلك هدفها التمويلي بأكثر من 400%، وهو الأمر الذي جعلها واحدة من أكبر الشركات الناشئة تمويلا على منصة التمويل الجماعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والأكبر تمويلا في مصر، حيث أطلقت الشركة في سبتمبر الماضي مجموعة التحكم في الحركة " RGKit Play"، وبلغت هدفها التمويلي خلال الـ18 ساعة الأولى.

وتعد RGKit Play أول مجموعة للتحكم في الحركة لاسلكيًا من المحركات، ووحدات التحكم الخفيفة، وأجهزة الاستشعار التي تتيح لمصوري الفيديو، والمصممين، وجميع العاملين بالمجال الإبداعي، إضافة عدد لا نهائي من الحركة إلى تصاميمهم بسهولة وبسعر مناسب.

يقول ديفيد إريان الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Argineering " متحمسون لرؤية المبدعون يستفيدون من الحركة كالمحترفين"، ويضيف " قررنا التوسع في الحلول التي نقدمها عند تفشي الوباء، فقدمنا أداة يمكن للجميع استخدامها بدءًا من مصوري الفيديو وحتى فناني التحريك"

تتيح مجموعة RGKit Play للتصميمات الإبداعية إمكانية الاستفادة من الحركة، باستخدام تطبيق للهواتف المحمولة، مما يجعل العملية بأكملها سريعة ويسيرة، ومن خلال عملية التوصيل والتشغيل البسيطة، تتصل الوحدات ببعضها البعض وبتطبيق الهاتف لاسلكيًا.

إن ملحقات  مجموعة RGKit Play تجعلها أكثر تنوعًا، فهي توفر مجموعة متنوعة من الحركات التي تتجاوز الحركة الخطية وكل ذلك بمحرك واحد، فيستطيع مصورو الفيديو مزامنة كاميراتهم وموضوع حركتهم الخفيفة بسهولة مع تنسيق تسلسل حركات كامل، كما يمكن لفناني التحريك القيام بنفس الشيء والاتصال بتطبيقات الجهات الخارجية.

وقد سمحت حملة التمويل الجماعي هذه للشركة بتنويع عملائها، وتوسيع نطاقها ليصل إلى جميع أنحاء العالم، حيث كان أغلب الداعمين للحملة من الولايات المتحدة (أكثر من 50%)، والمملكة المتحدة، وأستراليا، وهي الآن تتحول إلى مرحلة الإنتاج الضخم وتعمل على توسيع نطاق فريق عملها بالإضافة لعمليات التسويق.

وكانت Argineering قد نجحت في الحصول على 400 ألف دولار أمريكي كاستثمار أولي من أكثر من 500 شركة ناشئة، و Flat6Labs، في وقت سابق هذا العام.

مصدر الخبر والصورة

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك