أنت هنا

استحوذت مايكروسوفت على لينكد إن مقابل ٢٦٫٢ مليار دولار

منذ 3 years 2 شهر

كمبادرة لربط الدنيا العملية مع بعضها البعض، استحوذت مايكروسوفت على لينكد إن مقابل ١٩٦ دولار للسهم الواحد مما يجعل قيمة الشركة تصل إلى ٢٦٫٢ مليار دولار ومن المتوقع أن تغلق الصفقة تقويم هذا العام. وستحافظ لينكد إن على ماركتها المتميزة وثقافتها واستقلالها حيث سيظل جيف وينر الرئيس التنقيذي للينكد إن وسيرفع تقاريرالمتابعة إلى ساتيا نادالا الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت.

تمت الموافقة على الصفقة من قِّبل الطرفين حيث ستمول مايكروسوفت الشركة من خلال إصدار مديونيات جديدة وتتوقع أن لينكد إن ستسلم تقريراً خاص بإحصائيتها المالية كجزء من القطاع الإنتاجي والإداري الخاص بمايكروسوفت.

يعتبر لينكد إن أكبر شبكة تواصل عملية في العالم، على مدار العام الماضي أطلقت الشركة تطبيقها للهواتف المحمولة مما أدى إلى نسبة تواصل أعلى للأعضاء وتحسين خدمة الأخبار وبالإضافة إلى ذلك قد أستحوذت على ليندا دوت كوم كي يدخلوا سوقاً جديداً. وكمبادرة منهم كي يحافظوا على عملائهم قامت الشركة بتتطوير برنامج التوظيف الخاص بهم لتحسين نسبة العضوية ونسبة التواصل والنسبة المالية للشركة.

أخيراً وليس أخراً، قد أختلفت الآراء فالبعض يفكرون أن هذه الصفقة ستكمل الجزء الناقص لدى مايكروسوفت وستفتح الأبواب لخدمات أخرى  (Tech Crunch)، والبعض الأخر بفكر أن هذه الصفقة ستفشل فشلاً ذريعاً لأن كيفية التسديد ليست واضحة على الإطلاق (venturebeat).

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك