أنت هنا

إطلاق مؤتمر Angel Oasis 2019: أكبر مؤتمر يجمع المستثمرين الملائكيين في الشرق الأوسط

منذ 3 شهر 1 أسبوع

تَعقِد شبكة المستثمرين الملائكيين بالشرق الأوسط (MAIN) مؤتمر المستثمرين الملائكيين والمستثمرين في المراحل المبكرة، وذلك في الجونة ابتداءاً من 31 أكتوبر.

عقدت النسخة الأولى من المؤتمر العام الماضي وحضر المؤتمر الأول للاستثمار الملائكي 130 من المستثمرين الملائكيين ومستثمرين رأسمال المخاطر وعدد من مستثمري المراحل المبكرة من مختلف دول العالم، وجرى بحث اتجاهات الاستثمار وتوفير التدريب على أساليب الاستثمار في الشركات الناشئة خلال المراحل المبكرة.

يشمل المؤتمر هذا العام ندوات نقاش غنية تغطي العديد من المجالات التكنولوجيا المالية والطبية والزراعية بالإضافة إلى دراسات الحالات التي تكشف عن أكبر استراتيجيات للخروج في المنطقة من منظور المستثمرين في المراحل المبكرة.

وقال علي الشلقاني رئيس MAIN، "نحن سعداء حقًا بإطلاق مؤتمر Angel Oasis 2019 والترحيب مرة أخرى بالمستثمرين الملاك و وشركات رأس مال المخاطر وغيرهم من مستثمري المراحل المبكرة ليأتوا إلى الجونة للتواصل والتعلم وتبادل الأفكار. في MAIN نحن نعتمد على البيانات بشكل رئيسي، وقمنا بتصميم برنامج Angel Oasis 2019 كاستجابة مباشرة للتعليقات والمقترحات الواردة من أعضائنا وشركائنا بعد مؤتمرنا الأخير."

سيكون المؤتمر عبارة عن سلسلة من ورش العمل التدريبية التفاعلية المصممة لمستويات متعددة والخبرات، بدءًا من المبتدئين (وحدة 101)، إلى مستوى الخبرة المتوسط ​​(وحدة 201) وحتى المستثمرين الملائكيين المتقدمين (وحدة 301). سيتم عرض الشركات الناشئة الرائدة في مرحلة Series A في المنطقة في حدث خاص خلال المؤتمر.

يمكن للمستثمرين والمستثمرين الملائكيين التقديم لحضور المؤتمر من هنا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك