أنت هنا

إطلاق تطبيق توفيقية لتوفير منتجات سيارات أصلية لسيارتك

أعلنت منصة توفيقية إطلاق تطبيقها الخاص على جوجل بلاي وآب ستور [App Store] في يونيو، وهي عبارة عن سوق عبر الإنترنت لموردي منتجات السيارات.

البحث عن قطع غيار السيارة قبل زيارة الميكانيكي قد تكون مهمة صعبة لأن هناك احتمال كبير أن هذا الجزء ليس أصلي، مما يعني دفع الكثير من الأموال مقابل جودة ضعيفة. وأدت هذه المشاكل إلى ولادة موقع التجارة الإلكترونية توفيقية دوت كوم.

تقوم منصة توفيقية بالربط بين مالكي السيارات وموردو منتجات السيارات المعتمدين والموثوق بهم، وتقدم منتجات سيارات أصلية متنوعة مثل قطع الغيار واكسسوارات السيارات ومنتجات العناية بالسيارات والسوائل والأنظمة الصوتية. يمكن لمالكي السيارات الآن زيارة الموقع أو تحميل التطبيق لطلب منتجاتهم والتي سيتم تسليمها مباشرة إلى بيتهم. 

وقال مصطفى زينهم، شريك مؤسس بتوفيقية، "إننا نهدف إلى تحويل سوق السيارات بالكامل من سوق غير منظم وعشوائي إلى سوق آلي بسيط ومنظم".

كما توفر المنصة محتوى باللغة العربية لهذا السوق الضخم من خلال مدونة توفيقية وقناة اليوتيوب به إرشادات ونصائح حول صيانة السيارة وسلامتها. تشمل بعض النصائح المقدمة لمالكي السيارات على المنصة "كيف تعمل فرامل السيارة" و"كيفية اختيار البطارية المناسبة لسيارتك" و"الطريقة الصحية لتنظيف بوابة الهواء".

أضاف زينهم، " توفيقية ليست فقط سوق سيارات عادي لكن شريك التكنولوجيا لسوق السيارات، ومنصة كاملة تسمح لأصحاب السيارات بالاتصال مباشرة بالموردين الموثوق بهم والمعتمدين."

وقد انضمت شركة توفيقية مؤخراً إلى برنامج حاضنة أعمال مركز الابداع التكنولوجي وريادة الاعمال وخلال العام المقبل، سوف تقوم الشركة بإضافة المزيد من المنتجات وتطوير المحتوى وخدمة المزيد من العملاء.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك