أنت هنا

إذا كنت طالب جامعي ورائد أعمال، فز ب25,000 دولار مع هذه المسابقة

يمكن الآن التقديم على مسابقة برنامج The Global Student Entrepreneur Awards من Entrepreneurs Network، شبكة رواد أعمال، لدعم الطلاب الجامعيين حول العالم الذين يملكون ويديرون عملهم التجاري الخاص. سوف يحصل الفائزون في هذا البرنامج على فرصة للمشاركة في مسابقة عالمية للمنافسة على جائزة نقدية قدرها 25,000 ألف دولار. آخر موعد للتقديم هو 17 نوفمبر. لمعرفة المزيد من التفاصيل، اضغط هنا، وللتقديم، اضغط هنا.

تشمل شروط هذه المسابقة أن يكون المتقدمون طلاب مسجلين بالجامعة وألا يزيد عمرهم عن ثلاثين عاماً وأن تكون أعمالهم التجارية لديها استثمارات قدرها 500 دولار أو حصلت على استثمارات قدرها 1000 دولار خلال وقت التقديم على المسابقة.

تتكون معايير التحكيم من جزئين، الجزء الأول هو تقييم رائد الأعمال، والجزء الثاني هو تقييم العمل التجاري. يشمل الجزء الأول تقييم كيفية مواجهة رواد الأعمال للتحديات والمجازفات ويشمل الجزء الثاني معرفة أساسيات العمل التجاري وإمكانية نمو العمل.

سيحصل الفائزون بالنهائيات العالمية على جائزة نقدية قدرها 25,000 دولار ورحلة مدفوعة التكاليف للتنافس في النهائيات، وبذلك تصل القيمة الإجمالية للجائزة لأكثر من 40,000 دولار. سيحصل الفائزون بالمركز الثاني على 10,000 دولار وسيحصل الفائزون بالمركز الثالث على 5,000 دولار.

سيتم تقديم جوائز أخرى بالنهائيات العالمية للتأثير الاجتماعي والابتكار وLessons from the Edge.

مصدر الصورة: صفحة GSEA على موقع فيسبوك وهي صورة للمسابقة من العام الماضي.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك