أنت هنا

أورنج فينتشرز تدعو شركات التكنولوجيا المالية المصرية للمشاركة في تحدي Seed Challenge

أعلنت شركة أورنج فينتشرز عن فتح باب التقدم لتحدي Seed Challenge  للحصول على فرصة الفوز بـ 570 ألف دولار، لشركات التكنولوجيا المالية في مصر، ويأتي هذا بعد شهر من افتتاح الشركة لمركز أورنج الرقمي في القاهرة في ديسمبر الماضي.

أورنج فينتشرز هو الذراع الاستثماري لمجموعة أورنج، يبلغ حجم رأس ماله 350 مليون يورو، مع تواجد لإدارته في باريس وداكار والقاهرة، وتركز أورنج فينتشرز على الاستثمار في الشركات الناشئة المبتكرة في مجالات الاهتمام الاستراتيجي لمجموعة أورنج العالمية بشكل رئيسي في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

تقدم أورنج فينتشرز للشركات الناشئة التي  تستثمر فيها، ميزة الوصول إلى خبرة المجموعة وتأسيس علاقات تعاون مع العديد من وحدات الأعمال الاقتصادية والتجارية و 262 مليون عميل في 26 دولة.

يمكن لشركات التكنولوجيا المالية الناشئة المصرية في مراحلها الأولى التي نجحت في جمع أقل من 1.14 مليون دولار من إجمالي تمويل الأسهم، التقدم للمشاركة في التحدي.

ومن المقرر أن تنضم الشركة الناشئة الفائزة إلى مركز أورانج الرقمي لمدة ستة أشهر، مع إتاحة الفرصة لها  للوصول إلى أماكن العمل وبرامج التوجيه، فضلا عن العرض التقديمي أمام اللجنة التنفيذية لأورانج مصر ومناقشة فرص الشراكة معهم.

التقديم متاح حتى يوم 15 فبراير من خلال هذا الرابط.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك