أنت هنا

أورديرا المصرية الناشئة تحصل على تمويل مشترك من ستة أرقام بالدولار الأمريكي

منذ 2 أسبوع 13 ساعة

حصل تطبيق أورديرا Ordera المصري، والمعروف أيضًا باسم Mobibills على جولة استثمار جديدة من شركة دال السعودية و AUC Angels و Alex Angels.

تأسست أورديرا من قبل كريم عبد القادر، نهى بسيوني، وعبير مصطفى، العام الماضي بهدف تعزيز تجربة طلب الوجبات الجاهزة والمشروبات بدون الطوابير ولا وقت الانتظار، وذلك عن طريق استخدام تطبيق الهاتف المحمول لطلب ما تود الحصول عليه ومن ثم التقاط الطعام الخاص بك من المطاعم والمقاهي والوجبات الجاهزة بدون الحاجه الى البحث عن مكان لوقوف السيارة أو الوقوف في طوابير وانتظار تجهيز الطعام. باستخدام تطبيق Ordera سوف تتم مكافأتك أيضًا بنقاط الولاء للطلبات التي يتم إجراؤها من خلال التطبيق والتي يمكن استردادها بعد ذلك للحصول على خصومات.

نمت الشركة الناشئة بشكل كبير خلال الأشهر الماضية ، حيث تمكن الفريق من استخدام الوباء العالمي لصالحهم. وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة دال ، عبد الرحمن القحطاني ، "تغيرت ظروف سوق الأغذية والمشروبات بشكل كبير ما بعد COVID. الشركات الناشئة المبتكرة هم أولئك الذين يرون الفرصة ويقدمون حلولًا حقيقية للشركات. هذه هي الطريقة التي قدرنا بها الفرصة في الاستثمار في Ordera.

وأبرمت أورديرا حتى الآن اتفاقيات مع 150 مطعم وكافيه، وتستهدف استخدام التمويل الجديد للتوسع في شبكة المطاعم المتعاقد معها والمستخدمين، والتوسع في محافظة الإسكندرية خلال سبتمبر، وفقا لكريم عبد القادر الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة.

سبق أن تلقت Ordera تمويلًا من 500 Startups ومع ذلك ، يخطط فريق Ordera هذه المرة لاستخدام الاستثمار لإضافة المزيد من ميزات التطبيق وزيادة شركاء العمل والتوسع في المزيد من المدن من ضمنها الإسكندرية.

تم احتضان الشركة الناشئة في مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) من 2018-2019 حيث حصلوا على مزايا مختلفة بما في ذلك منحة بقيمة 180،000 جنيه مصري وإرشاد مجاني وخدمات استشارية والمزيد. انضم إلى برنامج الاحتضان وكن قصة نجاح مصرية أخرى. قدم من هنا

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك