أنت هنا

أغلقت كلٍ من وظّف وفرصنا جولة استثمارية بقيمة 6 مليون دولار

حصل موقعي "وظف"، والذي يركز على الوظائف المكتبية، و"فرصنا" الذي يركز على الوظائف لجميع الفئات والمؤهلات على ستة ملايين دولار أمريكي في جولة استثمارية من الفئة "B" من أربعة صناديق استثمارية أوروبية وأمريكية منها Endure Capital من الولايات المتحدة وKingsway Capital من لندن.

تعتبر هذه الجولة  أكبر جولة تم الإعلان عنها من فئة B (ستة  مليون دولار) لشركة ناشئة محلية تعمل في مجال الإنترنت، وبذلك يصل إجمالي التمويل الذي جمعته بشر سوفت حتى الآن إلى 8 مليون دولار.

قال أمير شريف، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة بشر سوفت المالكة للمنصتين أن هدفهم الحالي هو توظيف مليون شخص بحلول عام 2020 من خلال برامجهم. قدم مليوني مستخدم من خلال المنصتين على 15 مليون وظيفة شاغرة تم الإعلان عنها من 25،000 شركة، مما أدى إلى توظيف ما يقدر بـ 250 ألف شخص. وقد عبر شريف عن امتنانه لحصولهم على الاستثمار والمستثمرين لمشاركتهم.

قاد الجولة البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير من خلال برنامج الاستثمار الخاص به بمشاركة VC ، Vostok New Ventures، شركة استثمارية مقرها السويد وEndure Capital من الولايات المتحدة و Kingsway Capital من المملكة المتحدة. وسبق لشركة وظف و وفرصنا الحصول على 1.7 دولار في جولة استثمارية من الفئة A في 2015.

شارك Vostok New VenturesوEndure Capital  في الجولات السابقة، في حين أن المستثمرين السابقين الآخرين يشملون 500 startups، وPiton Capital، وA15. وظف كانت أول شركة ناشئة مصرية تنضم إلى برنامج500startups لتسريع بدء التشغيل وحصلت على 1.7 مليون دولار في جولة استثمارية من فئة A عام 2015.

يذكر أنه تم الكشف عن تجديدات بمنصة وظف يوم السبت الماضي خلال فعالية  Unlock18 والتي هدفت إلى الكشف عن المزيد من الإمكانيات والاحتمالات والمواهب بين الباحثين عن الوظائف وأصحاب الوظائف الشاغرة.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك