أنت هنا

"أخضر" تطبيق ملخصات الكتب المصري يحصل على تمويل من رقم مكون من ست خانات

حصلت منصة ملخصات الكتب المصرية "أخضر" على تمويل جديد مكون من 6 خانات، من شركة نهضة مصر لريادة الاعمال EdVentures، وأسس محمد أسامة "أخضر" عام 2017 كقناة على موقع يوتيوب، تقدم ملخصات للكتب من خلال مقاطع فيديو قصيرة وممتعة، والآن تم إطلاق تطبيق للهواتف المحمولة يقدم مئات من ملخصات الكتب في أكثر من 16 مجال، من خلال مقاطع صوتية ومرئية  ممتعة.

قال محمد أسامة مؤسس أخضر " بدأ أخضر بهدف تبسيط المعلومات والمعرفة في مجالات مختلفة، وتقديمها بطرق مختصرة لمساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم وقت للقراءة،  وفي ذلك الوقت لم تكن رؤيتنا واضحة حول ما نرغب في تحقيقه، ولكننا عملنا بجد بالمصادر المحدودة المتاحة لدينا لبناء منصتنا والاستمرار في تقديم محتوى مفيد لجمهورنا، والآن نشعر بالحماس للفترة القادمة بشراكتنا الجديدة مع EdVentures، والتي ستضيف الكثير لنا، وبشكل خاص بسبب خبرة نهضة مصر الطويلة في التعليم وإنشاء المحتوى".

وكانت شركة نهضة مصر للنشر قد قامت بتأسيس شركة EdVentures عام 2017 ، لدعم الشركات الناشئة في مجال التعليم والثقافة وحلول التعليم المبتكرة في مصر وأفريقيا والعالم العربي.

وحول الاستثمار الجديد للشركة، قالت داليا إبراهيم مؤسسة EdVentures والرئيس التنفيذي لمؤسسة نهضة مصر للنشر "تحرص شركة EdVentures دائمًا على دعم الشركات التعليمية الناشئة؛ ولذلك، فإننا ننظر إلى هذا الاستثمار على أنه حجر جديد نضيفه لإثراء مجتمع القراء بتجربة تعلم ذكية وممتعة، وسنعمل عن كثب مع فريق "الأخضر" لمساعدتهم على توسيع نطاق خدماتهم".

وأكد أسامة على أهمية الاستثمار الجديد للمنصة قائلًا " سيتم توجيه الاستثمار لإثراء مكتبتنا بمختلف الفئات والمواضيع الجديدة، بالإضافة إلى تقديم تجربة تعلم ذكية للقراء للاستفادة إلى أقصى حد من المحتوى المتوفر على المنصة".

مصدر الخبر والصورة

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك