أنت هنا

بنك الأفكار

منذ 3 years 7 شهر
بنك الأفكار

هل تبحث عن فكرة لمشروع جديد؟ هل تريد أن تعرف ما هي فجوات السوق؟ نقدم لك بنك الأفكار حيث ننشر كل يوم أفكار جديدة لمشاريع تجارية في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. نقوم بتجميع الأفكار من عدة مصادر أو يقدمها فريق إبداع مصر.

مَن المستفيد منها؟
إذا كنت رائد أعمال، أو مدير مشروع، أو مدير العلامة التجارية أو الرئيس التنفيذي، أو كنت في مرحلة البحث واللعرض التقديمي للمشروع،أو حملة إعلانية ستجد منجم الأفكار حيوية في مساعدة لك أفضل فهم الصناعة الخاصة بك ومنافسيك، فضلا عن تقديم الإلهام والأفكار لمساعدتك على تطوير والتحرك إلى الأمام.

متى تُستخدم؟
نحن نبحث عن الأفكار المبتكرة لنأتي بها من كل مكان، لنقدم الإلهام لعقولرواد الأعمال. إذا كنت بحاجة للبحث عن أفضل الأفكار التي يجري تطويرها في السوق أو الصناعة التي تعمل بها الآن، تأكد من متابعة بنك الأفكار. سوف تساعدك في العثورعلى ما تحتاجه بسهولة وسرعة.

كيفية استخدام الأداة؟
يمكنك استكشاف قاعدة بيانات كاملة لكل فكرة مبتكرة وجدناها من أي وقت مضى، ونواصل العثور على المزيد. يتمكنك فلترة الأفكار وإيجاد بالضبط ما كنت تبحث عن. الأفكار الموجودة في قاعدة البيانات الخاصة بنا يتم تحديثها كل يوم لإبقائها مواكبة للسوق. سيكون لديك القدرة على تصفية الأفكار حسب نوعها، على سبيل المثال: النقل والبيئة والتعليم.. إلخ... كل فكرة تحتوي على تفاصيل التواصل إذا كنت ترغب في الوصول للعقل المدبر وراء الأفكار.

 

أرسل ملاحظاتك