أنت هنا

اسأل خبير

منذ 2 years 4 شهر
 اسأل خبير

إذا كنت ترغب في التعلم والحصول على المشورة مباشرة من خبراء في مجال الابتكار والتكنولوجيا وريادة الأعمال ستجد مرادك في 'اسأل خبير'. حيث يوفر إبداع مصر مساحة للخبراء وقادة الفكر التواصل مع المبتكرين والإجابة على بعض أسئلتهم الملحة.

 مَن المستفيد منه؟
يخاطب 'اسأل خبير' كل طالب أو رائد أعمال يسعى في الوصول للمعرفة والخبرة مباشرة من أصحابها. يمكن أن يسأل مستخدمو إبداع مصر خبراءنا ويشاهدون الرد على أسئلتهم استناداً إلى مجالات خبرتهم. بدلاً من متابعة آخر تحديثات خبراء الابتكار والتكنولوجيا المفضلين لديك فحسب، يعطيك إبداع مصر الفرصة للتواصل معهم وأن تسمع منهم.

متى تُستخدم؟
هل تبحث عن رأي موثوق به أو نصح أو توجيه؟ لديك الآن فرصة لطرح أسئلتك، والحصول على نصائح الخبراء من خلال إبداع مصر. بناء على أسئلتك، سوف يعطيك خبراء الابتكار المشورة وبعض أفضل الممارسات من سنوات خبرتهم في حوار فيديو مسجل. يستند اختيار الخبراء على المعايير التالية لضمان تنوع الخبرات وشفافية الإختيار:

  • مطابقة الخبرات مع حاجة الشريحة المستهدفة
  • التنوع بين الخبرة التقنية والخبرة في مجال الأعمال التجارية والخلفية الأكاديمية
  • المعرفة الواسعة في الموضوع المخصص له
  • سنوات الخبرة العملية في مجاله 
  • الدرجة العلمية والشهادات التي حصل عليها، مثلاً :الماجيستير والدكتوراه والأبحاث
  • التنوع في النوع والعمر والخبرة.

كيفية استخدام "اسأل خبير"
قم بزيارة قسم 'تعلم' واختر 'اسأل خبير'. يمكنك معرفة من سنستضيف في الفترة القادمة. كل أسبوعين سيكون لدينا خبير كضيف لإبداع مصر في انتظار أسئلتكم للإجابة عليها. يمكنك قراءة وصف مختصر عن هؤلاء الخبراء، وأن تطلع على معلومات عن خلفيتهم المهنية والدراسية.

اضغط على زر 'اسأل الآن' لطرح الأسئلة أو الاستفسارات التي تريد الحصول على معلومات عنها. لن تتمكن من ترك المزيد من الأسئلة بعد انتهاء مدة الإعلان عن موعد اللقاء، لكن يمكنك مشاهدة الفيديو المسجل مع ضيوف إبداع مصر بنهاية فترة الإعلان.

أرسل ملاحظاتك