أنت هنا

هاكاثون تكلفة دوران العمالة

منذ 5 يوم 11 ساعة
هاكاثون تكلفة دوران العمالة

المشكلة

نظرا لأهمية تعزيز الوعي بجودة الوظائف والاحتفاظ بالموظفين في سوق العمل المصري خاصة للعمالة الفنية والمهنية، طور التعاون الدولي الألماني (GIZ) من خلال مشروع الوصول إلى سوق العمل (LMAP) بالتعاون مع منظمة العمل الدولية (ILO)، "أداة تكلفة الدوران" لقياس تكلفة معدل دوران الموظفين في مكان العمل. تُمكن هذه الأداة الشركات من تقييم موظفيهم بشكل أمثل، ومن ثّم الاحتفاظ بهم، مما يجنبهم الخسارة الناجمة عن ارتفاع معدل دوران الموظفين. ومع ذلك، تحتاج هذه الأداة إلى أن تمثل في شكل تطبيق لتسهيل إستخدامها والوصول إليها من مختلف الشركات.سيتم استخدام التطبيق من قبل الموظفين الماليين، ومسؤولي الموارد البشرية، ومديري العمليات، وأصحاب الأعمال من الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لمساعدتهم على فهم الأثر المادي والخسائر الناتجة عن دوران الموظفين، فضلا عن تحسين طرق وأساليب التقييم والاحتفاظ بالموظفين. بإمكانكم معرفة المزيد وتقديم أفكاركم من  هنا: http://bit.ly/TurnoverApply والاطلاع على تفاصيل أكثر من هنا  https://www.facebook.com/events/126320968050423/

المتطلبات والقيود

شروط ومعايير الإشتراك:

  1.   يتم التقديم كفريق مكون من 4 أعضاء كحد أقصى، بحيث يشمل جميع الخبرات المطلوبة.
  2.   يتم تقديم استمارة الاشتراك وملء الأفكار الخاصة بكيفية تحويل الأداة إلى تطبيق على شبكة الإنترنت، وذلك بأقل تكلفة، أعلى سهولة من حيث قابلية التطوير، وأسهل طريقة للاستخدام.
  3.   يجب أن يكون الفريق قادرا على تطوير الأداة بالكامل بنفسه دون الحاجة إلى دعم تقني من قبل منظمي الهاكاثون.

النتائج المتوقعة

معايير ووصف الأداة:"أداة تكلفة الدوران" هي جدول بيانات إكسل يسمح بإدخال مجموعة من المدخلات من خلال ملف واحد والحصول على عدد واحد من المخرجات في ملف واحد أيضاً. تستند الأداة على معادلات بسيطة، مثل الجمع والضرب والقسمة وما إلى ذلك، ولا تتضمن وحدات ماكرو أو خوارزميات متقدمة.المعايير الواجب توافرها في التطبيق:

  1.  يجب أن يتوفر التطبيق على شبكة الإنترنت باللغتين الإنجليزية والعربية
  2.   إمكانية عمل حسابات للمستخدمين بصلاحيات مختلفة
  3.  إمكانبة الحصول على معلومات تكلفة الدوران بشكل سهل وتلقائي وفق البيانات المدخلة
  4.  يجب أن يكون التطبيق آمن وخالي من الأخطاء (Bugs-free) بالإضافة إلى تأمين البيانات المدخلة
  5.  يجب أن يكون التطبيق سهل الإستخدام لجميع أنواع المستخدمين ومرن من حيث قابلية التحديث

المكافأة

المكافأت:سيحصل جميع المشاركون في الهاكاثون على شهادات مشاركة تقديراً لمساهمتهم.سيحصل الفريق الفائز على الجوائز التالية مقدمة من قبل التعاون الدولي الألماني (GIZ):

  1.  ساعات ذكية
  2.  تدريب على التفكير الإبداعي والتصميمي مقدم من قبل التعاون الدولي الألماني (GIZ)
  3.  شهادات الفوز بالهاكاثون
  4.  تمويل يصل إلى 30,000 ألف جنيه مصري لاستكمال عمل التطبيق بشكل متكامل (وفق جدول زمني وميزانية محددة يتم تقديمهما بعد انتهاء الهاكاثون)
سيحصل الفائزون بالمركز الثاني والثالث على الآتي:
  1. مجموعة من أجهزة الواقع الافتراضي (VR Sets) للفريق
  2. شهادات الفوز بالمركز الثاني أو الثالث في الهاكاثون
بإمكانكم معرفة المزيد وتقديم أفكاركم من  هنا http://bit.ly/TurnoverApply والاطلاع على تفاصيل أكثر من هنا  https://www.facebook.com/events/126320968050423/

العلاقات التجارية المستهدفة

تعاون تقنى

الموعد النهائي

الأربعاء 15 نوفمبر 2017

المالك

Yomken.com

ارسل تحدى الآن أرسل ملاحظاتك