أنت هنا

صندوق الفكة الذكي!

منذ 9 شهر 1 أسبوع
صندوق الفكة الذكي!

المشكلة

جمعية فكة لريادة الأعمال والشراكات المجتمعية هي مؤسسة غير حكومية وغير هادفة للربح تعمل على تحقيق المساهمة الاجتماعية المستدامة من خلال تحويل كسور العملة (الفكة)، المتبقية في فواتير المحلات والسوبر ماركات والأسواق الالكترونية، إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل على بناء وتطوير المجتمعات المختلفة في مصر. بالإضافة إلى العمل على عقد شراكات مع مؤسسات أخرى في مجالات مختلفة. ومن هنا جاءت فكرة الصندوق الذكي، حيث نحتاج تعاونكم من أجل تحويل التصميم المبدئي وتطويره ليصبح مبدع أكثر! بإمكانكم الاطلاع على الصورة اعلاه لتكوين فكرة أفضل عن التصميم المُتخيل، بالإضافة إلى متابعة القراءة للتعرف أكثر على سمات ووظائف الصندوق المطلوب. بإمكانكم معرفة المزيد وتقديم أفكاركم من هنا!

المتطلبات والقيود

متطلبات أساسية: يجب أن يحتوي الصندوق على حساس/مجس لتتبع كمية الفكة به وعرض ذلك على الشاشة - يجب أن تحتوي الشاشة على طريقة تُمكن العميل من اختيار المشروع الذي تذهب الفكة إليه - يجب أن يحتوي الصندوق على إمكانية إصدار إيصال إلكتروني لكل عملية تحويل (يُمكن أن يكون ذلك في شكل رسالة على تليفون العميل أو ما شابه) - خاصية لمتابعة كمية الفكة المدفوعة من كل عميل، لبناء الثقة بين مؤسسة فكة والعملاء، حيث يقوم الصندوق كذلك بتخزين بيانات العميل. تكلفة تطوير الصندوق يجب أن تكون معقولة، يُفضل أقل من 1000 جنيه مصري، ليسهُل تكراره في أماكن مختلفة. متطلبات مُفضلة: رسوم تفاعلية للانتقال بين شاشات العرض بالصندوق كاميرا صغيرة داخل الصندوق متصلة بالإنترنت تُعطي العميل الخيار في نهاية عملية التحويل لالتقاط صورة وتحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي مع كتابة تعليق. بإمكانكم معرفة المزيد وتقديم أفكاركم من هنا!

المكافأة

إجمالي المكافأة 12000 جنيه مصري، تُمنح طبقاً للشروط أدناه بإمكانكم معرفة المزيد وتقديم أفكاركم من هنا! تقديم الحل في شكل نموذج أولي يسمح بالتأكد من كفاءة وفعلية الحل أن يتضمن الحل خطة عمل واضحة للتنفيذ، مع توضيح الفترة المُقدرة لتنفيذ كل خطوة وتفاصيل استخدام مبلغ المكافأة لتطوير النموذج الأولي. يجب أن تحتوي الخطة كذلك على تكلفة الصندوق في حالة انتاج 100 وحدة. يتم صرف المكافأة على أقساط، بناء على علامات فارقة (milestones) يحددها مُقدم الحل في خطة التنفيذ. تتضمن المكافأة تمويل النموذج الأولي للحل، مالم يقدم الفائز نموذجًا أوليًا أو يتفق مع شخص أو جهة أخرى لتمويل تصنيع النموذج الأولي في حالة عدم تسجيل حقوق الملكية الفكرية للابتكار، يفضل تقديم لمحة عامة فقط عن الحل دون أي تفاصيل تقنية.

العلاقات التجارية المستهدفة

تعاون تقنى

الموعد النهائي

الخميس 22 ديسمبر 2016

المالك

YOMKEN.com

ارسل تحدى الآن أرسل ملاحظاتك