أنت هنا

يفتح برنامج مسرعة الأعمال من جوجل باب التقديم للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا في مصر

هل أنت وفريقك جاهزين للتصدي لتحدي حقيقي لمدينتك، بلدك، أو منطقتك؟ هل ترغب في الانضمام إلى مجتمع النخبة من الشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم؟ هل أنت مستعد لتوسيع نطاق شركتك الناشئة التكنولوجية وتحويلها إلى شركة تكنولوجيا مزدهرة بمساعدة من جوجل؟

إذا أجبت بنعم على كل هذه الأسئلة، فقم بالتقديم الآن في برنامج Google Launchpad Accelerator، الذي يقبل حالياً المتقدمين من هذه البلدان في أفريقيا: الجزائر ومصر وغانا وكينيا والمغرب ونيجيريا وجنوب أفريقيا وتنزانيا وتونس وأوغندا.

برنامج مسرعة أعمال جوجل هو برنامج تسريع أعمال مدته ستة أشهر للشركات الناشئة في مراحل النمو من الأسواق الناشئة. وعند إطلاقه في عام ٢٠١٥، كان مفتوحاً أمام عدد قليل من البلدان في أمريكا اللاتينية ولكن توسع هذا العام ليشمل ١٧ سوقاً بما في ذلك مصر.

ومن خلال هذا البرنامج، تتاح للشركات الناشئة فرصة للتعاون مع مهندسي جوجل وخبراء وادي السيليكون وكبار الموجهين من جميع أنحاء العالم. سيتم مشاركة المتقدمين الناجحين في مخيم تدريب مدفوع التكاليف لمدة أسبوعان في مقر جوجل الرئيسي في سان فرانسيسكو، حيث سيتم إرشادهم من قبل أكثر من ٢٠ فريق مختلف من جوجل بما في ذلك مهندسين وخبراء من شركات التكنولوجيا الكبرى في وادي السيليكون. يقدم البرنامج الدعم الخالي من الأسهم، وائتمانات لمنتجات جوجل، والتدريب ذات النفقات المدفوعة في سان فرانسيسكو.

يستهدف برنامج مسرعة الأعمال من جوجل فقط الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا التي تستهدف أسواقها المحلية وأثبتت أنها تناسب السوق (بعد مرحلة الفكرة). باب التقديم مفتوح حتى يوم ٢ أكتوبر، قم بالتسجيل من هنا.

*الصورة من MenaBytes

أرسل ملاحظاتك