أنت هنا

يطلق مركز الإبداع وتكنولوجيا المعلومات دورة جديدة لبرنامج ستارت أي تي

 أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال عن بدء دورة جديدة في برنامج ستارت أي تي إلى ٦ اغسطس، فلا تفقد فرصتك وقم بالتقديم قبل أخر يوليو. كل ما عليك فعله هو قبول الشروط والتسجيل ومن ثّم قم بتقديم خطة عملك من خلال حسابك .ومن الممكن أن يت احتضانك في أكتوبر القادم

 وقد بدأ ستارت أي تي طريقة جديدة للتقديم في الحاضنة، فالآن يمكن للشركات الناشئة ورواد الأعمال التقديم في ستارت أي تي في أي وقت طوال العام. وسيقوم المركز بتقييم الطلبات المقدمة ويرسل دعوة  لتقديم أفكار جديدة إلى الفرق التي تمت الموافقة عليها بشكل مبدئي كل ثلاثة أشهر. ويجب على تلك الفرق أن يجهزوا خطة عمل ونموذج أولي كما يجب أن تبلغ درجة النجاح في خطة العمل والتعريف بأفكار جديدة نسبة لا تقل عن  ٧٥ ٪.

 قام  المركز باحتضان شركات ناشئة كثر مثل رايح الذين حصلوا على المركز الثاني في مسابقة المؤتمر العالمي للجوال. وسيقوم المركز باحتضان الفرق الفائزة بأحدى برامجها التكنولوجية لمدة عام وسيتمثل في١٨٠ ألف جنيه مصري كخدمات عينية مثل خدمات استشارية وبرمجيات وأجهزة حاسبات وتسويق ومساحة للأعمال مزودة بأثاث وخط انترنت، وبرمجيات وأجهزة أساسية خلال مدة الإحتضان والحصول على خدمات فنية واستشارات في مجال الإبداع والتدريب.

 أما عن الأفكار التي سيدعمها المركز، يجب أن تكون قائمة على أساس مرتبط بمجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويجب أن تخدم الفكرة أي من فئات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو تكون مرتبطة بأي من عناصرها الواسعة. ويجب أن تكون فكرة مبدعة ويمكن تطبيقها كما أنها يجب أن تحل مشكلة فعلية ولديها حافز تجاري واستمرارية اقتصادية وقادرة على النمو والأهم أن الفكرة يجب أن تكون تحت رعاية رواد أعمال شباب أو من لديهم ملكات عملية.

أرسل ملاحظاتك