أنت هنا

هل أنت مهتم بمجال الأمن الإلكتروني (Cyber Security)؟ إذا فمسابقة CTF هى لك!

تحدث مسابقة (CTF (Capture The Flag برعاية شركة تريند مايكرو في مصر ودبي في ايام ٢٢ و٢٧ ابريل ٢٠١٧ على التوالي. سيحصل الفائزين على جوائز مالية بقيمة ١٥٠٠٠٠ جنيهاً مصرياً، وسيتم اختيار خمس فرق لتمثيل مصر في مسابقة CTF العالمية في اليابان.

سيواجه المشاركين تحديات عديدة في مجال الأمن الإلكتروني (Cyber Security) ويجب عليهم حلها والوصول للـflag للحصول على النقاط. ستتضمن المسابقة تحديات في هذه المجالات: أمن الشبكات (Network Security) – أمن الويب (Web Security)والتحليلات الرقمية (Digital Forensics) وعلم الشفرة ( Cryptography) وبرمجيات الهندسة العكسية الخبيثة (Malware Reverse Engineering) ومعرفة عامة. لكن لا بأس إذا كان المشاركون يعرفون بعض هذه المجالات فقط، فيمكنهم إيجاد أعضاء أخرين ذات معرفة للمجالات الأخرى في مجتمع slack هنا.

هل أنت مهتم بمجال الأمن الإلكتروني؟ إذا كنت مبتدئ يريد التعلم أو إذا كان لديك موهبة وتريد لفت أنظار الشركات العالمية لمهاراتك، إذن تحدي CTF لك! سجل من هنا قبل ١٠ أبريل وانضم للحشد وابدأ اللعب.

يمكن للفريق أن يكون ٢-٣ لاعبين، على الأقل اثنين منهم طلاب جامعيين. ويمكن أن يشارك مستشار (خبير أمن إلكتروني) كعضو في الفريق ليقدم الاستشارة التقنية. للمزيد من المعلومات، اضغط هنا

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك