أنت هنا

حصلت "أفدبيم"على المركز الأول في مسابقة CES للذكاء الاصطناعي

منذ 1 أسبوع 2 يوم

فازت شركة "أفدبيم" بالجائزة الأولى كأفضل شركة ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، وذلك خلال المسابقة التي أقامتها شركة "ترند فوروارد” المتخصصة في دعم الشركات الناشئة مالياً على مستوى العالم. قال حسام سامي،الشريك المؤسس لشركة "أفدبيم" أن شركته تعمل في مجال الحلول المبتكرة لتحليل بيانات الفيديو بهدف استخراج المعلومات التجارية والأمنية المهمة منها بشكل تلقائى وبدون تدخل بشرى لإنتاج تقارير مبسطة وشاملة عن العمليات التجارية والأمنية.

"أفدبيم" شركة تحليل بيانات متخصصة في تطوير تحليلات الفيديو لاستخدامها في مجموعة واسعة من قطاعات الصناعة مثل المدن الذكية والتجارة والرياضة والطب غيرها. الفكرة وراء عملية تحليل الفيديو هي تحليل عدد كبير منها والحصول على المعلومات بشكل دقيق وسريع وبجودة عالية.

وقد ذُكرت "أفدبيم" في قائمة  CIO 2017 باعتبارها واحدة من الشركات الناشئة الصاعدة في تكنولوجيا تحليل البيانات الكبيرة. وعرضت"أفدبيم" أيضا مجموعة ATUN ، وهي مجموعة كبيرة من أدوات تحليل البيانات، في Intel Developer Forum بسان فرانسيسكو  في 2016. ثم عرضت "أفدبيم" منتجاتها في معرض القاهرة الدولى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات (Cairo ICT).

كما رشح مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) "أفدبيم" لدخول منافسة CES. يهدف مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال دائما لتوفير الإمكانيات المناسبة للشركات الناشئة لزيادة فرصها في السوق بتنمية قدراتها التنافسية من خلال تشجيعهم على استخدام أحدث التقنيات للتنافس على المستوى المحلي والعالمي لجذب المستثمرين الأجانب لاعطاء هذه الشركات الناشئة الفرصة للازدهار.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك