أنت هنا

تم فتح باب التقديم لمؤتمر أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات ( AMCSE2017)

منذ 6 سنوات 4 أشهر

يعتبر مؤتمر أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات (AMCSE) هو أكبر مؤتمر في المنطقة. يتم تنظيم دورة هذا العام من قبل مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات (SECC) بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) بالتعاون مع ACM SIGSOFT بالتركيز على موضوع "ابتكار البرمجيات لمدن المعرفة الذكية".

يهدف مؤتمر أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات هذا العام للاستفادة من قوة المعرفة والطيف الواسع من أساليب البرمجيات والتكنولوجيات الحديثة والابتكار لتحقيق النظام البيئي لمدن المعرفة الذكية. يعزز المؤتمر على وجه التحديد المساهمات التي تناقش نشر أحدث الأساليب، والابتكارات، والتقنيات، والممارسات، والعمليات اللازمة لهندسة البرمجيات لتطوير مدن المعرفة الذكية.

سيعقد مؤتمر أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات هذا العام في ١٢ و ١٣ من ديسمبر في فندق هلنان دريم لاند. مع أكثر من ٣٠ متحدثاً بما في ذلك الشخصيات العالمية البارزة في هندسة البرمجيات، تقدم طبعة هذا العام مجموعة واسعة من الأحاديث، وحلقات النقاش، والجلسات التعليمية، وعروض الأبحاث. لا تضيع هذه الفرصة وسجل هنا لحضور المؤتمر.

مؤتمر أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات (AMCSE) هو سلسلة من المؤتمرات التي بدأت في عام ٢٠١٤ كأول منتدى في المنطقة للباحثين لتقديم وتبادل أحدث الابتكارات والاتجاهات والخبرات في مجال هندسة البرمجيات. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك