أنت هنا

تفتح حاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة باب التقديم لأول دورة احتضان

أعلنت حاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة (FEPS Business Incubator)عن فتح باب التقديم لأول دورة احتضان لرواد الأعمال الذين يدرسون أو تخرجوا من جامعة القاهرة.

تقدم حاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة الدعم الفنى والمادى في ستة أشهر لرواد الأعمال في المراحل الأولى من شركاتهم الناشئة. يتضمن البرنامج تدريب مكثف وورش عمل وتجربة إطلاق المشاريع للسوق وخوض مرحلة التصديق على الفكرة (Validation process)، وسيحصل المشاركين على إرشاد وتوجيه طوال الخمسة أشهر من مجموعة متميزة من الموجهين mentors فى مجال تخصص الشركة. ويمنح البنك المصري الخليجي EG Bank مبلغ وقدره ٥٠ ألف جنيه لتلك الفرق كمنحة لا ترد.

إذا كان لديك شركتك الناشئة في المراحل الأولى في أى مجال (يفضل في الصحة والطاقة والسياحة والتصنيع)، وإن كان سنك من ١٨ حتى ٣٥، وإن كنت من طلاب أو خريجي جامعة القاهرة، إذن لا تضيع هذه الفرصة وسجل هنا في برنامج الاحتضان من خلال تصوير فيديو قصير به شرح الفكرة والـPrototype (فقط دقيقتين) ورفعه على الموقع قبل يوم ٢٢ نوفمبر.

سيتم اختيار أفضل ٢٠ فريق للمشاركة فى المعسكر التدريبى من خلال استمارات التقديم والمقابلات الشخصية، ثم سيتم اختيار أفضل ١٠ فرق لتلقى التمويل المبدأى والتوجيه والتشبيك. 

أرسل ملاحظاتك