أنت هنا

تطلق إنجاز العرب مبادرة "وسّع أفاقك" للشباب في منطقة الشرق الأوسط

أطلقت مؤسسة إنجاز العرب النسخة الجديدة من مبادرتها "وسّع أفاقك" للمساعدة في دعم عمليات توظيف الشباب العربي من خلال إطلاعهم على فوائد الوظائف في القطاع الخاص وفرص ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تهدف حملة "وسّع أفاقك" إلى تشجيع الشباب العربي على النظر في مجموعة واسعة من فرص المسار الوظيفي المتاح لهم، وخاصةً الوظائف في القطاعات النامية، ومساعدة الطلبة والشباب والأسر على التخطيط الأفضل لمستقبلهم من حيث تحديد مساراتهم المهنية، وتسهيل التعون بين وسائل الإعلام والقطاع الخاص وقطاع المنظمات الغير حكومية والطلبة لتعزيز وجود والوعى بمؤسسة إنجاز وشركائها في الصناعات المختلفة.

وتشتمل حملة "وسع أفاقك" على ائتلاف للهيئات العالمية، الذين كرسوا وقتهم وطاقتهم لتوفير خبرات التدريب العملي للشباب العربي. وسيقوم الشركاء بإطلاق حملة عالمية تتضمن فقرات توعوية عبر قنوات إم بي سي، وذلك بهدف تثقيف الشباب حول قطاعات النمو الإقتصادي الهامة وحول موقع الحماة الإلكترونية وكيفية استكشاف المزيد من الفرص. كما سيقوم بعض الشركاء بتقديم فرص تدريب للمشاركين من الشباب ضمن الحملة، وأهم الشركاء هم، مجموعة إم بي سي، وشركة ماريوت العالمية، وجينيرال إليكتريك.

حقق الفصل الأول من الحملة نتائج مذهلة تتضمن: أكثر من ١١،٥٠٠ طلب للتدريب تم تقدميه، أكثر من ٥ ملايين تم الوصول لهم عرب شبكات التواصل الاجتماعي، ٢٤٠ إعلان توعوي عبر شبكة قنوات إم  بي سي، وأكثر من ٥٠،٠٠٠ زائر للموقع الإكتروني.

إذا كنت شاب ما بين سن السادسة عشرة و الخامسة و العشرون ومن خريجي المرحلة الثانوية و/أو الجامعية، إذن لا تضيع الفرصة وشارك في حملة "وسع أفاقك" التي تهدف لتزويد الشباب بالمعلومات المهمة عن قطاعات النمو الرئيسية وهم يخططون لمستقبلهم المهني قبل دخولهم سوق العمل والتي ستوفر لهم فرص تدريب في أهم الصناعات. سجل هنا قبل ٢٠ يونيو. 

أرسل ملاحظاتك