أنت هنا

تجيب قمة رايز أب (RiseUp17) هذا العام على سؤال: كيف يمكن للابتكار تحسين تجربة الإنسان؟

إنه أخيراً هذا الوقت من العام الذي يحدث فيه أكبر قمة ابتكار وريادة أعمال في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا!

للسنة الخامسة على التوالي، تجمع قمة رايز أب (RiseUp Summit) بين كل مجتمع ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا في مكان واحد في وسط القاهرة. ستعقد القمة لهذا العام في أول عطلة نهاية أسبوع في شهر ديسمبر، من ١ ديسمبر إلى ٣ ديسمبر، في الحرم اليوناني (Greek Campus) والمبنى القديم للجامعة الأمريكية في القاهرة.

تهدف قمة رايز أب هذا العام إلى تسليط الضوء على كيفية استخدام الابتكار وريادة الأعمال لتحسين تجربة الإنسان (HX). يعتقد فريق رايز أب أن أفضل الحلول وأكثرها تأثيراً للتحديات المشتركة يتم إيجادها عندما يجتمع الإبداع ورأس المال والتكنولوجيا، لذلك قد وضعوا محور القمة هو هذا السؤال "كيف يمكن للابتكار تحسين تجربة الإنسان" مستخدمين هذا الهاشتاج #ThinkHX.

تجمع القمة بين الآلاف من رواد الأعمال والتقنيين والمستثمرين والمؤسسين والرؤساء التنفيذيين والمتحدثين من جميع أنحاء العالم لمدة ثلاثة أيام مليئة بورش عمل وأحاديث وحلقات نقاش وفعاليات ومسابقات ومحادثات تدور حول ٣ مسارات رئيسية: التكنولوجيا - رأس المال – الإبداع.

لا تضيع فرصة حضور الحدث الأكثر تأثيراً في مجتمع ريادة الأعمال في الشرق الأوسط واحصل على تذكرتك من هنا. اعرف المزيد عن ما حدث في قمة رايزأب ٢٠١٦ من هنا. وشاهد حلقات رايزأب #HowNotTo لمساعدتك على الإستفادة من القمة لأقصى درجة.  

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك