أنت هنا

تتطلق شركة بي سويشال تطبيق جديد عبر الواقع الإفتراضي يسمى "تجربة القرآن"

منذ 6 سنوات 11 شهراً

بعد نجاح تطبيق "Experience Mecca" – وهو أول تجربة للواقع الإفتراضي يحصل على شهادة إعتماد من قّبل Oculus في مصر والشرق الأوسط -، أعلنت الشركة الناشئة المصممة Bsocial عن إطلاق تطبيق جديد بتقنية الواقع الإفتراضي اسمه "تجربة القرآن – Experience Quran".

ومن المُنتظر أن يكون هذا الإصدار مختلفاً عن سابقه من الناحية التقنية حيث قدم المطورون ثلاثي الأبعاد التجربة إلى 360 فيديو بدلا من التجوال المجاني للحصول على أفضل جودة للمحاكاة والتصوير. ويبرز التطبيق كأحد تطبيقات الواقع الإفتراضي الرائدة من أجل التعليم والتربية وترسيخ القيم الدينية بفضل ما يمتلكه من خصائص مميزة تساعد المستخدم على محاكاة الواقع ونقل الصورة الذهنية الصحيحة لما ينبغي أن تكون عليه ممارسة الشعائر الدينية الإسلامية.

ويعتبر استخدام الواقع الإفتراضي خطوة أساسية لتحديث التعليم والنظم التربوية من خلال خلق بيئة تعليمية فعالة، وتشجع المتعلمين على التخيل والتساؤل حول الحقائق العلمية الواقعية وبالتالي مساعدتهم على تغيير سلوكياتهم. وتتجه العديد من الشركات والأفراد على مستوى العالم إلى تبني هذه التقنية. ويمكن لمبدعي المحتوى الآن استخدام التقنيات الإفتراضية لإطلاق العنان لإبداعهم خارج المكان والزمان.

يقول السيد - إيهاب فارس المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BSocial الرائدة في خدمات التسويق الرقمي والمطًوره للتطبيق :" يخطو المطورون المصريون خطوات ثابتة لمواكبة معايير التكنولوجيا العالمية ، وقد وجدت العديد من شركات التكنولوجيا المصرية الناشئة طريقها نحو النجاح الإقليمي والدولي من خلال تجارب تصميم وتطوير وتوزيع التقنيات والخدمات المبتكرة".

الجدير بالذكر أن شركة BSocial الرائدة في خدمات التسويق الرقمي والمطًوره للتطبيق تخطط لتقديم تجارب ذات صلة بتاريخ مصر، بحيث تصبح الداعم الرئيسي لقطاع السياحة، وستعمل على التسويق للمعالم السياحية.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك