أنت هنا

إنفصال "E7gezly" و"PassApp" إلى شركتين مختلفتين

منذ 6 شهر 1 أسبوع

أعلنت شركة A15، المستثمر التكنولوجي الريادي، عن انفصال منصة الحجز الإلكتروني "احجزلي –E7gezly" والتطبيق الإلكترونى لحلول التمرير عبر الهواتف المحمولة "باس آب- PassApp" إلى شركتين منفصلتين. حيث ستحصل شركة A15 على ملكية شركة إحجزلي الكاملة، وستذهب ملكية PassApp الكاملة لمؤسسها هاني البرعي.

جاء هذا القرار بناء على إرادة هاني البرعي بتكريس وقته وتركيزه على باس آب كشركة منفصلة وليس كمنتج داخل شركة إحجزلي. قال فادى أنطاكى، الرئيس التنفيذي لـA15، أنه يحترم قرار هاني البرعي بالانفصال والتركيز على شركته باس آب برغم أنه كان حجر الزاوية المهم لنجاح إحجزلي. أضاف فادى قائلاً: "نحن متحمسون لقرار هانى بالتركيز على باس آب PassApp ونعتقد أنها تحت قيادته ومع رؤيته، ستحقق نجاح كبير في وقت قريب جداً ونحن نتطلع إلى إمكانية الاستثمار في باس آب في المستقبل القريب".

علق هاني البرعي على الانفصال قائلاً: "رحلتنا مع A15 كانت مثيرة للغاية، ونحن نحترم ونؤمن بشدة أن الرئيس التنفيذي الجديد لـE7gezly فادى يونان، لديه القدرة على الاستمرار في دفع نمو إحجزلي وتنفيذ استراتيجيتها لتصبح شركة رائدة فى مجال الحجز الإلكترونى، ونأمل أن يستمر مستقبل إحجزلي في أن يكون استثنائياً ونتمنى أن يكون فريق إحجزلي الأفضل فى المرحلة المقبلة من نموه".

يشار إلى أن E7gezly تأسست في عام ٢٠١٢؛ وهى معنية بحلول الحجز السلس لمنظمي الفعاليات والأحداث المختلفة. سيكون لدى إحجزلي الآن إدارة جديدة تحت إشراف الرئيس التنفيذي الجديد فادى يونان. 

أرسل ملاحظاتك