أنت هنا

لكل رائدات الأعمال المصريات إليكم عدة ورش وبرامج يجب أن تشتركي بها

منذ ١ شهر 2 أسبوع

لكل رائدات الأعمال المصريا لقد جلبت منصة إبداع مصر لكي بعض الورش والبرامج التي لا يجب أن تفوتك.

برنامج رائدات الأعمال من قّبل إنجاز مصر

علنت مؤسسة إنجاز مصر عن إنطلاق برنامج "رائدت الاعمال" بالتعاون مع ماستركارد (MasterCard). ستكون مُدة البرنامج ٤ أشهر، وستحصل المشاركات على الفرصة لإكتساب المهارات اللازمة لتطوير خطة العمل وتنظيم وإدارة الشركة وكسب المزيد من المعرفة والمعلومات في مجال ريادة الأعمال والسوق المصري. وسيتم أيضاً تدريب المشاركات على تنمية مهارات إدارة الأعمال من خلال متخصصين.

أخر يوم للتسجيل: ٢٩ ديسمبر ٢٠١٦ 

لمعرفة المزيد اضغط هنا

 

تحدي ويمينا لرائدات الأعمال في الشرق الأوسط

تقبل ويمينا (WeMENA)  التقديم لتحدي نموذج العمل. تقوّي وتشجع ويمينا رائدات الأعمال وتساعدهم على إيجاد حلول لأصعب المشاكل المستقبلية. ستسرع ويمينا الحلول المبتكرة التي تساعد على بناء مرونة بالسوق وقابلية على التكيف مع الصدمات والضغوطات المزمنة في الثمانية مدن المُختارة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخر يوم للتسجيل: ١٧ يناير ٢٠١٧

لمعرفة المزيد اضغط هنا

على صعيدٍ أخر ستٌعد انتربرينل عَدة ورش في محافظات مختلفة وستُغطي عالم ريادة الأعمال في مصر. ستكون سلسلة الورش في يناير ٢٠١٧ وستحدث في ثلاث محافظات مختلفة حول مصر: القاهرة والاسكندرية والمنصورة. للمزيد من المعلومات اضغط هنا.

مصدر الصورة:  Entreprnelle 

وأخيراً وليس أخراً، إن كان عمرك يترواح بين ٢١ إلى ٢٨ سنة، متخرجة ومعكي شهادة في علم الكمبيوتر والتكنولوجيا أو هندسة كمبيوتر وتقيمين في القاهرة أو سوهاج فلا تفوتي الفرصة وقدمي في برنامج منصة الابتكار الإجتماعية لتنمية الإبتكار وريادة الأعمال بين الشابات التي تدعم الشابات الموهوبات ليعملوا بوظائف لها علاقة بالتكنولوجيا وستدعمهم لكى يبتكروا حلولاً للتحديات المجتمعية. أقيم البرنامج من قّبل مبادرة طموح المرأة، وهي مبادرة مجتمعية، بالتعاون مع بين مايكروسوفت مصر ومبادرة 4Africa ومبادرة Youth Spark، لمعرفة المزيد اضغط هنا.

مصدر الصورة:  communitytimes.me

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك