أنت هنا

لا تفوت فرصتك واشترك في برنامج BZNS MAP

منذ 2 شهر 3 يوم

إبداع هو مركز مطور مجتمعي مع عدة  مشاريع مدمجة مختلفة تهدف إلى تطوير الشباب أكاديميا ومهنياً لتقديم أفراد ماهرة وجدير بالثقة ولكل منهم شخصيته الفريدة، من خلال دورات تنمية المهارات برنامج التدريب والتوجيه المهني. البلد الطيب (Goodland (ش.ذ.م.م)) هي شركة توفر العديد من برامج تطوير مختلفة للشباب تهدف إلى تدريبهم وتوعيتهم. تدور كلٍ من إبداع و Goodland  حول توفير حلول إلى الثغرات الموجودة في المجتمع وخاصةً للشباب.

تعمل حالياً  كلٍ من إبداع و البلد الطيب على برنامج  BZNS MAP، وهو برنامج مكثف يستهدف خريجي كليات إدارة الأعمال أو أي شخص يرغب في بدء أعمالهم التجارية الخاصة، ويفتقر إلى المعرفة اللازمة الاستثمار. هناك ثلاثة مراحل لبرنامج BZNS MAP، المرحلة الأولي هي 10 جلسات لتعليم الأساسيات لتصبح رائد أعمال عن طريق رواد في كل مجال.​

        

المرحلة الثانية هي تنفيذ ما تعلمته في الدورات وخلق نموذج بسيط من مشروعك بمساعدة الموجهين. وسيتم تقييم الأفراد قبل الإنتقال للمرحلة الثالثة.  

أما المرحلة الثالثة هي عرض المشاريع على الحكام والمستثمرين و سوف يحصل الفائزون على تمويل مشروعهم، والأخرون سوف يحصلون على تدريب في شركة كبرى.

 تقدم لك برنامج مكثف لمدة شهر واحد لكى تستطيع تحويل فكرتك الى شركة ناشئة عن طريق ثلاث مراحل. المرحلة الأولى هي 10 جلسات لتعليم الأساسيات لتصبح رائد أعمال عن طريق رواد في كل مجال مثل عمر الشنيطي، خالد العليلي، طارق فهيم وغيرهم.

تكلفة البرنامج بالكامل 1500 جنيه مصري سجل الآن ولا تفوت فرصتك.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك