أنت هنا

لا تفوت فرصة التقديم في أحدى البرامج الريادية الثلاثة هذا الشهر

هل أنت شركة ناشئة في بداية مشوارك؟ هل لديك أي فكرة تتعلق بالخدمات المالية أواللُّوجستيات أو الزراعة أو الطاقة أو أي مجال أخر؟ هل تبحث عن دعم أو نصائح تخص الشئون المالية؟ قام فريق إبداع مصر بتجميع 3 برامج لدعم رواد الأعمال في مجالات مختلفة. قم بتفقدهم وحاول أن لا تفقد فرصتك في التقديم .

مسرعة الأعمال ١٨٦٤

أطلقت مسرعة الشرق الأوسط فلات ٦ لابس "مسرعة الأعمال ١٨٦٤" بالتعاون مع بنك باركليز الدولي للشركات الناشئة المصرية. سيتم اختيار الشركات وعلى ذاك الأساس سيقوم  فلات ٦ لابس بتوفير دعم يصل إلى ١٥٠٬٠٠٠ ألف جنيهاً مصرياً كما سيوفر المساعدة والتدريب والاستشارة لمدة ١٤ أسبوعاً.

وتعتبر مسرعة  الأعمال ١٨٦٤ المسرعة المحلية الأولى للشركات الناشئة في مصر. تهدف المسرعة إلى تحويل أفكار رواد الأعمال إلى حلول غير مكلفة.

تبحث مسرعة  الأعمال ١٨٦٤ عن شركات ناشئة لديها أفكار متعلقة بالخدمات المالية ومن ضمنها الدفع والحلول البنكية الرقمية وتعليم الماكينات والتأمينات وغيرها.

أخر ميعاد للتسجيل: ٧ أغسطس

مُسرعة الأعمال كايرو أنجيليز:

تركز كايرو أنجيليز على الشركات الناشئة في مرحلتهم الأولى في كل المجالات ويقوموا بدعمهم بمبلغ يبدأ من ٢٥٠٬٠٠٠ ألف جنيه إلى ٢ مليون جنيه. ستقوم كايروا أنجيلز بدعم قسم صغير وستنضم إلى مجموعة مستثمارين ملاك أخرين أو صندوق رؤوس الأموال المخاطرة. تهدف كايرو أنجيليز إلى دعم الشركات الناشئة في كل المجالات من الزراعة واللُّوجستيات إلى مجال الطاقة.

أخر ميعاد للتسجيل: ١٣ أغسطس

مُسرعة الأعمال فينتشر لاب للتكنولوجيا المالية

تم إطلاق مُسرعة الأعمال فينتشر لاب بالتعاون مع البنك التجاري الدولي (CIB) حيث سيقوموا كلٍ من فينتشر لاب والبنك بدعم وتطوير شركات التكنولوجيا المالية في مصر. سيدعم فينتيشر لاب الشركات الناشئة في مجال الرقميات وتسديدات الهاتف المحمول وإقراض النظير بالنظير والواجهة البينية للعميل والتخطيط المالي الخاص وتجارة التجزئة والاستثمار والحوالات المالية.

يوفر البرنامج دعم كامل للشركات المبتدئة ذو أفكار مشتتة ويعطيهم الدعم المالي الكامل وخاصة في المجالات الآتية الألعاب والتمويل الجماعي والخدمات البنكية للمشروعات الصغيرة والتمويل الاجتماعي وغيرها.

أخر ميعاد للتسجيل: ١٣ أغسطس

 

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك