أنت هنا

جلسة تعريفية لمسابقة "سقوط الجداران" بالقاهرة

08

مايو 2017

12:00 إلى 15:00
منظم الفعالية
DAAD
نوع الفعالية
مسابقات

العنوان

TIEC premises, Smart Village, Building B5, Cairo-Alexandria dessert road

المدينة

تفاصيل الفعالية

ينظم المركز العلمي الألماني DAAD، مسابقة مختبر «سقوط الجدران - Falling Walls Lab» الدولية على مستوى الشرق الأوسط بالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجي. تهدف المسابقة إلى تشجيع الابتكارات العلمية والمشاريع الخاصة. تستوحى المسابقة أهدافها من ذكرى سُقوط جدار برلين، كما تركز فعالياتها على أهمية إسقاط الجدران الفاصلة بين العلوم، وكذلك تلك المنتصبة بين العلوم والمجتمع. وقد قررت  مسابقة مختبر "سقوط الجدران" التوسع فى المحافظات لرؤية أفكار أكثر وخلق فرص جديدة للمبتكرين الذين يرغبون في مشاركة أفكارهم مع العامة.

الحضور

المسابقة مفتوحة لتشجيع  طلاب الجامعات وباحثي الماجستير وشباب الباحثين، ورواد الأعمال على تقديم أفكارهم ومبادراتهم ومشروعاتهم البحثية في جميع المجالات والتخصصات المختلفة أمام مسابقة مختبر "سقوط الجدران" يوم ١٩ يوليو ٢٠١٧ لتقديم أبحاثهم في ٣ دقائق.

الأهداف

سيقوم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال ببعض الفعاليات في محافظات القاهرة والأسكندرية والمنصورة والمنيا يومي ٦ أو ٨ مايو. ستتحدث الفعاليات عن مسابقة مختبر"سقوط الجدران" والفرص التي من الممكن أن يحصل عليها المشتركين. وسيعلم الحضور أيضاً كيفية التسجيل والأوراق المطلوبة للتقديم. تحقق من جدول الفعاليات هنا.  

التكلفة

الحضور مجاني ولكن يجب التسجيل من هنا.

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك