أنت هنا

InnovEgypt بورسعيد

29

يوليو 2017

إلى

03

أغسطس 2017

PortSaid
09:00 إلى 18:00
منظم الفعالية
TIEC
نوع الفعالية
تدريب

المدينة

تفاصيل الفعالية

برنامج InnovEgypt هو برنامج جامعي متميز في مجال الإبداع وريادة الأعمال وموجه إلى طلبة الجامعة في تخصصات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الطامحين لأن يكونوا مبدعين ورواد أعمال في المستقبل إما من خلال وضع خطواتهم الأولي في مجال الإبداع أو من خلال إظهار مهارات مطلوبة بشكل كبير من الشركات المحلية ومتعددة الجنسيات.

الحضور

يستهدف برنامج InnovEgypt الطلاب الذين يدرسون في التخصصات ذات العلاقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذين قد أنهوا بنجاح السنة الدراسية الثانية من الكليات التالية: كلية الهندسة وكلية الحاسبات والمعلومات وكلية العلوم- قسم حاسب آلي والمعاهد الهندسية وكلية التجارة- نظم معلومات.

الأهداف

ينقسم برنامج InnovEgypt إلى ثلاث وحدات رئيسية، كل وحدة مدتها يومان:

١) "وحدة إدارة الإبداع والتكنولوجيا"، والتي تعتبر القاعدة الأساسية التي بُنى عليها البرنامج بأكمله. تعطي هذه الوحدة الطلاب فهم واضح للابتكار وأنواعه وأهميته ومصادره ونماذجه و كيفية تحويل التفكير واتجاه الأعمال بطريقة مبتكرة.
٢) "معسكر التفكير الإبداعي"، ويتعلم الطلاب خلاله كيفية استخدام تقنيات مختلفة لتوليد أفكار أعمال إبداعية بناء على التحديات الواقعية للمشاكل في مصر والعالم.
٣) "وحدة ريادة الأعمال"، حيث تغطي المفاهيم الأساسية لريادة الأعمال وتعطي تدريب مفصل على الأدوات الأساسية التي يطلبها رواد الأعمال المحتملين لبدء أعمالهم الجديدة.

التكلفة

الفعالية مجانية ولكن يجب التسجيل من هنا

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك