أنت هنا

ورشة عمل إدارة المشاريع

11

سبتمبر 2017

إلى

12

سبتمبر 2017

10:00 إلى 16:00
منظم الفعالية
Egyptian Council for Training and Development
نوع الفعالية
تدريب

المدينة

تفاصيل الفعالية

يستضيف 'المجلس المصري' ورشة عمل عن إدارة المشروع لمدة يومين. إدارة المشروع هى عملية تنظيم للطريقة التي تنفذ بها التغييرات بكفاءة داخل المؤسسة.

تحقق العديد من الشركات أهدافها عن طريق إكمال المشاريع التي تساهم في هذه الأهداف. وكثيراً ما يكون للمشاريع طول محدود، وتشمل عدداً من الأنشطة والناس، ولها مواعيد نهائية وميزانيات ثابتة. ويقوم مديرو المشاريع بتخطيط ورصد هذه الإجراءات واتخاذ الإجراءات التصحيحية عند الاقتضاء.

الحضور

المهنيين من مختلف الصناعات - مثل: تكنولوجيا المعلومات، والبناء، والأدوية، الخ - الذين يرغبون في تعزيز معرفتهم بإدارة المشاريع.

الأهداف

تهدف ورشة العمل إلى تثقيف المديرين بالعديد من الأشياء المتعلقة بكيف يمكن للمدير إدارة مشروع.  ستشمل مواضيع مثل: ما هو مشروع، أيضا كيفية وضع ميثاق مشروع، كيفية تقدير تكاليف المشروع، منهجية إدارة المشاريع، نظرة عامة حول إدارة المشروع، مرحلة التخطيط، مرحلة التحليل، ومرحلة التصميم، ومرحلة التنفيذ، مرحلة التقييم، وثائق إدارة المشروع، تقييم إدارة المشروع، إدارة المشروع مجموعة أدوات، دور مدير المشروع، العمل انهيار الهيكل (WBS) والرسم التخطيطي للشبكة وتحليل المسار الحرج، وتقييم المخاطر واستراتيجيات الإدارة ، تغيير خطة الإدارة.

التكلفة

1100 جنيه بدلاً من 1400 جنيه حتى الأول من أيلول/سبتمبر. سجل من هنا.

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك