أنت هنا

مؤتمر شباب العلماء المصريين

31

أغسطس 2016

08:00 إلى 21:00
منظم الفعالية
Naqaa Foundation
نوع الفعالية
قمة / مؤتمر

العنوان

المجمع التكنولوجي بالاميرية - كبري االقبة القاهرة - مصر

المدينة

تفاصيل الفعالية

يعتبر مؤتمر شباب العلماء المصريين فرصة للشباب من سن ١٣ إلى ٤٥ كي يعرضوا موضوعاتهم االعلمية وأفكارهم الابداعية من خلال اكبر مؤتمر علمي ثقافي يقام في جمهورية مصر العربية.

الحضور:

يحضر العديد من الأساتذة والباحثين من شتي المجالات العلمية والثقافية في الطب والهندسة والعلوم والفلك والعلوم النووية والصيدلة والزراعة والاداب كالشعر والكتابة الأدبية فإذا كنت مهتماً بأي منها يجب عليك الاشتراك والحضور، فالحضور متاح لكل الاعمار والمجالات العلمية والثقافية المختلفة. أما للاشتراك كل ما عليك فعلة هو:

  • أن يتراوح عمرك من ١٣ إلى ٤٥ سنة

  • ارسال ملخص بحثي إلى البريد الإلكتروني التالي naqaa.in.technology@gmail.com يتراوح بين ٢٥٠ الى ٣٠٠ كلمة باللغة العربية أو الانجليزية بملف وورد اوPDF في موعد أقصاه ٢٠ أكتوبر ٢٠١٥

  • وأن يكون الموضوع المقدم يدعم التقنيات الحديثة (النانوتكنولوجي- التحليل الطيفي- البيوتكنولوجي (Computer sciences - Antimatter- Bioinfromatic-Recycling ) هذه التقنيات علي سبيل المثال وليس الحصر.

  • يتم ارسال الموضوع البحثي مباشرة إلى إدارة المؤتمر إلى البريد الإلكتروني

ويمكن تقديم الموضوع البحثي باللغة العربية أو الانجليزية وسيحصل جميع المشاركين والحضور على شهادات مشاركة أو حضور

الأهداف:

إعطاء فرصة للشباب كي موضوعاتهم االعلمية وأفكارهم الابداعية على العديد من الاساتذة والباحثين من شتي المجالات العلمية والثقافية في الطب والهندسة والعلوم والفلك والعلوم النووية والصيدلة والزراعة والاداب كالشعر والكتابة الادبية  من خلال اكبر مؤتمر علمي ثقافي يقام في جمهورية مصر العربية.

التكلفة:

  • ١٥٠ جنيه -  رسوم حضور المؤتمر مع تقديم ملخص بحثي (تشمل حضور جلسات المؤتمر + شهادة الحضور + غداء أو كوفي بريك)
  • ١٠٠ جنيه -  رسوم حضور المؤتمر للاستماع (تشمل حضور جلسات المؤتمر + شهادة الحضور + غداء أوكوفي بريك)
  • ٥٠ دولار أمريكي - رسوم الحضور لغير المصريين

ويتم تسديد الرسوم عن طريق بنك فيصل الإسلامي فرع الدقي عن طريق ورقم الحساب ٢٣٦٠٨ بأسم  وسام أحمد توفيق ورقم الحوالة :FIEG EG CX DOK أو من خلال فودافون كاش على رقم ٠١٠٦٨٠٨٤٥٠٨ أو الدفع شخصياً إلى أحمد فرج - زراعة القاهرة ٠١١٤٢٨٨٦١٩٤ أو ايمان نوح زراعة القاهرة  ٠١١٥٤٦٤٣٩٩٨.

 

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك