أنت هنا

مؤتمر التعليم الإلكتروني الإفريقي لعام 2016

24

مايو 2016

إلى

26

مايو 2016

Royal Maxim Palac...
08:00 إلى 18:00
منظم الفعالية
ITIDA
نوع الفعالية
قمة / مؤتمر

المدينة

تفاصيل الفعالية

عن الحدث:

يعتبر مؤتمر التعليم الإلكتروني الإفريقي أكبر وأهم فعاليات التواصل من أجل تعزيز التنمية وتطوير التعليم والارتقاء بمستويات التدريب في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ويستمر المؤتمر الأكبر من نوعه لمدة ثلاثة أيام ويعد فرصة مواتية لتبادل الخبرات واكتساب مهارات قيمة والتواصل مع شركات وجهات متعددة الجنسيات عبر مختلف قطاعات الصناعة.

تضم الوفود الحاضرة رفيعي المستوى من صناع القرار وواضعي السياسات والممارسين والمتخصصين من قطاعات التعليم والأعمال ومن الحكومات -والتي تشكل أهم ثلاثة قطاعات على الإطلاق في تبني التعليم الإلكتروني والابتكار.

يتضمن برنامج المؤتمر جلسات عامة مع خبراء على مستوى عالمي وعروضًا تقديمية صغيرة وجلسات متخصصة وعروض توضيحية عملية ومناقشات حول قضايا التعليم الالكتروني بالإضافة إلى فرص مختلفة للتواصل يمكن للممارسين من خلالها تشارك وتقاسم خبراتهم وأفكارهم ومعلومات ووجهات النظر جديدة حول التعليم الإلكتروني. ويُعقد المؤتمر باللغات الثلاث الإنجليزية والفرنسية والعربية.

الحضور:

لفيف من صانعي القرار وعدد من متخصصي القطاعات العامة وقطاعات الأعمال والتعليم. 

الأهداف:

مناقشة واتخاذ الإجراءات اللازمة ومشاركة كل المواضيع الرئيسية التي تدور حول كل ما يتعلق بإتاحة التكنولوجيا وسياسة الانفتاح وتنمية المهارات وعلوم التربية والتنمية المستدامة وأفضل الممارسات وغيرها الكثير.

التكلفة:

الأفارقة المقيمون بأفريقيا: € 390

المشاركون الآخرون:  € 690

الطلاب الأفارقة المقيمون في إفريقيا:  € 150

الطلاب غير الأفارقة:  € 390

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك