أنت هنا

هاكاثون مُسرعة الأعمال ١٨٦٤: أول ندوة بين قائدي قطاعات المالية المختلفة لدعم ريادة الأعمال

بدأ أمس  أولى فعاليات هاكاثون مُسرعة الأعمال ١٨٦٤بالجريك كامبس وستستمر حتى يوم السبت مساءً. قام كلٍ من الأستاذ طارق الرفاعي، مدير عام بنك باركليز الدولي، والأستاذ شريف الصناديلي، رئيس قطاع المطورين بشركة مايكروسوفت، بإلقاء كلمة إفتتاحية في الهاكاثون. فتحدث الأستاذ طارق الرفاعي عن أهمية التكنولوجيا المالية في الوقت الحالي كما تحدث الأستاذ شريف الصناديلي عن الخدمات والأدوات التي توفرها مايكروسوفت لتساعد رواد الأعمال في تحقيق أفكارهم.

كما حضر أيضاً الأستاذ تامر كاشف ،مدير إدارة البطاقات بالبنك التجارى الدولى، والأستاذ عز الدين أحمد، المدير التنفيذي لشركة DoPay، ونويل شاتو ( Noel Chateau)،مدير تجربة العملاء بشركة أوارنج (Orange’s head of customer experience)، وتحدثوا بندوة عن التغييرات التي حدثت في قطاع المالية وربطها بالتكنولوجيا.

يتكون الهاكاثون من ثماني تحديات مختلفة التحدي الأول هو فكرتك والتحدي الثاني هو الاستثمار الصغير والثالث سوق للاستثمار الذاتي والرابع جهاز تَتبع مالي للمشروعات الصغيرة والخامس دردشة عبر الأنترنت للتكنولوجيا المالية والسادسة هدايا للاستثمار والسابعة رابطة التوفير والائتمان أما  الثامنة فهي الإدارة المالية للذكاء الإصطناعي.

سيقوم المشتركين بإختيار فرقهم والعمل على الفكرة والفائزين بالمركز الأول  سيحظوا على جائزة قيمتها ١٠,٠٠٠ جنيه والمركز الثاني سيحظوا على  هواتف محمول وأجهزة لوحية أما المركز الثالث فسيحظوا على قسيمة دفع  قيمتها ٥٠٠٠ جنيه من Virgin megastores. وستبدأ  مُسرعة الاعمال ١٨٦٤ دورتها الأولى يوم ١٨ سبتمبر.

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك