أنت هنا

فتح باب التقديم في الدورة الرابعة من برنامج مسرعة الأعمال Startup Reactor

تفتح Innoventures ، بالتعاون مع VC4A، باب التقديم للدورة الرابعة من برنامج مسرعة الأعمال "مفاعل الريادة - Startup Reactor" حتى يوم ١أبريل.

سيتم قبول ٣٠ شركة ناشئة في مرحلة اجنيت حيث سيحصلوا على دورات تدريبية واستشارات، ثم سينتقل ١٥ فريق لمرحلة بلازما حيث سيحصلوا على كل مميزات البرنامج التي من ضمنها: مساحة للعمل، دعم قانوني لتسجيل الشركة، استثمار يصل الي ٣٠٠٬٠٠٠ جنيه، والثلاث شركات الفائزة ستحصل على جائزة نقدية تبلغ ١٥٬٠٠٠ يورو يقدمها شريك البرنامج VC4A.

يقدم برنامج مفاعل الريادة لهذا العام مسارين مختلفين بالإضافة للمسار الرئيسي المفتوح لشركات من أى مجال، وهم: مسار إعلامي برعاية JuiceLabs ومسار إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية برعاية SRI، CleanTechArabia، وChemonics. لذا، فإن الشركات الناشئة المصرية التي قد تم إنشائها من فترة لا تزيد عن ثلاث سنوات ولم تحصل الشركة علي استثمار يزيد عن ١٠٠٬٠٠٠جنيه، وعلى الأقل أحد أعضاء الفريق عمره اقل من ٣٥ عام، يمكنها التقديم من هنا. لمعرفة مواعيد جلسات التعريف بالبرنامج التي تقام في أماكن مختلفة في القاهرة، اضغط هنا

صُمم برنامج "مفاعل الريادة" لدعم الشركات الناشئة المبتكرة في صناعات مختلفة عالية المستوى في مصر من خلال خلق بيئة للتواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين والموجهين على مدار ستة أشهر. و يحصل المستثمرين والمدربين المشاركين في البرنامج على حصة من الشركات التي يختاروها.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك