أنت هنا

شراكة جديدة تجمع بين "نفهم" ووكالة "ديجيتال ريبابلك" مع يونيليفر لتعزيز خدمات التعليم عبر الانترنت فى الشرق الأوسط.

سيعزز كل من نفهم و ديجيتال ريبابلك خدمات التعليم عبر الانترنت من خلال التركيزعلى ثلاث علامات تجارية تابعة ليونيليفر وهم ريكسونا،لايف بوى و سيجنال العمل على مشاركة المجتمع و تمكينه وتحفيز المسؤلية المجتمعية لتعزيز وغرس التغيير المستدام.

وهذا من خلال وضع هذه العلامات التجارية باعتبارها احد أدوات التغييرالاجتماعى من خلال التعليم، كما تعمل على دفع الاهتمام و التفاهم مع الشباب و تعزيز القيم المشتركة بينهم لتشكيل الاجيال القادمة. ستبدأ الشراكة بإطلاق حملة ريكسونا "اتحرك" للوصول للطلاب الجامعات من خلال برنامج ريكسونا الجامعي وتوفير الدعم من خلال نفهم والعمل على تشجيع الطلبة للتحرك اكثر.

سيفعل البرنامج في أكثر من عشرين جامعة لمساعدة الطلاب على اكتساب خبرات في ستو مواد كما سيعمل على توفير التدريب اللازم في مجالات مختلفة ككتابة السيرة الذاتية، كيفية تحديد الأهداف، أساليب المقابلات، مهارات التقديم، إدارة الوقت وتعليم كيفية التعلم.  

نفهم هى منصة الفيديو التعليمية لطلاب المدارس وحائزة على عدة جوائز. الفكرة وراء نفهم هي إشراك الطلاب في صنع المحتوى التعليمي عن طريق تمكينهم بالمعرفة والأدوات والتقنيات. ونتائج هذه العملية المستدامة قادرة على حفظ الإنفاق الضخم للعائلات على الدروس الخصوصية وأنتاج طلاب متعلمين أذكياء.

 ديجيتال ريببلك ،هى وكالة أبداعية رقمية حائزة على العديد من الجوائز، أسست عام ٢٠٠٩ فى القاهرة و لها فرع أخر فى دبى. لقد جمعت الوكالة بالخبرات العديدة  فى أحدث التقنيات و أستراتيجيات التسويق الأبداعى وتمكنت من توفير حلول رقمية متكاملة  تغطى: أستراتيجية الحملات و الأعلام، شراء و تخطيط، التصور الأبداعى، خلق محتوى، التصور و التصميم، تطوير تكنولوجى على منصات مختلفة، التسويق عبر محركات البحث.

يونيليفر،هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الغذاء والعناية المنزلية والشخصية ذات مبيعات في أكثر من ١٩٠ بلدا و تصل إلى ٢ بليون مستهلك يوميا. لديها ١٧٢،٠٠٠ موظف و مبيعات وصلت إلى ٥٣٫٣ بليون يورو في عام ٢٠١٥. شركة يونيليفر لديها أكثر من ٤٠٠ علامة تجارية وجدت في المنازل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك برسيل، دوف، كنور، دومستوس، هيلمان، ليبتون، والز، بي جي تيبس، بن اند جيري، مارميتي ، ماغنوم و لينكس.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك