أنت هنا

شجع الشركة الناشئة المصرية Bionic Limbs على الفوز في حملة اليونيسكو "Closer to People"

تم اختيار الشركة الناشئة المصرية "Bionic Limbs" في حملة اليونيسكو "Closer to People" التي تهدف إلى جلب التكنولوجيا والعلوم أقرب للناس بالاحتفال بأفضل المبتكرين وعرض مشاريعهم ذات التأثير القوي على المجتمع والعالم.

Bionic Limbs هى شركة الأطراف الاصطناعية الناشئة التي تهدف إلى توفير حلول مفتوحة المصدر لذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم في زيادة انتاجيتهم. صنعت الشركة أول منتج لها وهو "hand prosthesis - طرف اصطناعي لليد" يساعد الأبتر أن يفعل الأنشطة اليومية بشكل طبيعي.  

ينسق حملة "أقرب للناس" أكثر من ٧٠ شريك حول العالم، من بينهم: مركز الابتكار واستثمار التكنولوجيا (CIKT) - منظمة غير حكومية تساعد المبتكرين على اطلاق منتجاتهم في السوق، وInternest واليونسكو. تم تقسيم المشاريع المقدمة إلى ١٠ فئات مختلفة، ويمكن لكل شخص أن يسجل في موقع انترنست ويصوت لمشروع واحد في كل مجال.

  • اتبع الخطوات التالية للتصويت: 

                                      1)     سجل بالموقع "Register" 

                                     2)        ادخل من خلال فيسبوك "Log in with Facebook" 

                                            3)      صوت للمشروع "Vote for this project" 

ستفوز الفرق الفائزة بفرصة لعرض المشروع على منظمات ومستثمرين ومسرعات أعمال. حتى الآن تحتل شركة Bionic Limbs المركز الأول في فئة الرعاية الصحية، سيتم غلق التصويت يوم ٢٨ فبراير. شجع الشركة الناشئة المصرية Bionic Limbs على الفوز وصوت من هنا.  

أرسل ملاحظاتك