أنت هنا

تقدم Startup With Purpose أول معسكر تدريبي للشباب من رواد الأعمال العرب في الأردن

أعلنت منظمة Startup With Purpose، هى منظمة غير هادفة للربح تهدف إلى تشجيع ريادة الأعمال من خلال التعاون بين رواد الأعمال الشباب في الشرق الأوسط، عن اقامة أول معسكر تدريبي لريادة الأعمال لمدة أسبوع في أكاديمية الملك في مادبا في الأردن من يوم ٣٠ يوليو إلى ٦ أغسطس ٢٠١٧.

تهدف Startup With Purpose إلى تسهيل حركة يقودها الطلاب في جميع أنحاء العالم باستخدام ريادة الأعمال والعمل الجماعي والابتكار لمكافحة المشاكل الاجتماعية والاقتصادية الصعبة.

سيحصل المشاركين أيضاً على فرصة لحضور محاضرات من كبار الأكاديميين في مجال ريادة الأعمال من جامعة كاليفورنيا وستاندفورد وغيرها من المؤسسات من الدرجة الأولى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشرق الأوسط. سينتهي البرنامج بيوم للعرض حيث سيحصل كل فريق على فرصة لعرض أفكاره وشركته إلى فريق من الخبراء وأصحاب رؤوس الأموال.

ومن المتوقع أن يتوجه المشاركين إلى أكاديمية الملك والعمل طوال مدة البرنامج. وتبلغ تكلفة الحضور إذا تم قبولهم ١،٥٠٠ دولار أمريكي للمشاركين الدوليين أو ١٠٦٥ دينار أردني للمشاركين القادمين من الأردن. ويوجد طلب معونة مالية عند الطلب. تغطي رسوم البرنامج جميع النفقات بما في ذلك الغذاء والسكن والنقل والرحلات ولكن يتحمل المشاركون مسؤولية نقلهم من وإلى الأردن. سجل هنا قبل يوم ١ يوليو ٢٠١٧. 

أرسل ملاحظاتك