أنت هنا

تعلن AlexAngels عن أول استثمار لها في الشركة الناشئة المصرية VOO

أعلنت "أليكس أنجلز -  AlexAngels"، أول شبكة استثمارية ملائكية في الإسكندرية، عن أول استثمار لها في الشركة الناشئة المصرية "فو - VOO".

VOO هى أول منصة توصيل عند الطلب تربط بين الطلبات و السائقين الموجودين بالمنطقة حيث يحملوا الطلبات ويوصلوها بسياراتهم الخاصة لتسليمها على الفور.

قال لؤى الشوربجي، أحد أعضاء أليكس أنجلز: "لدى VOO العديد من الإمكانيات لتحويل تقريباً كل شريحة من الاقتصاد، بما في ذلك تغيير الجزء الاجتماعي من الخدمات. وليد والفريق لديهم الخبرة المناسبة والقدرة على التحمل والإدارة تجعلهم قادرين على وضع أعلى الأهداف وتحقيقها. لقد قام الفريق بالفعل بتطوير نفسه ويقوموا بصنع قائمة مؤثرة جداً من العملاء والشراكات بالفعل."

لم يتم الإفصاح عن حجم الاستثمار ولكن تم إجراء ذلك مقابل ١٠٪ من حقوق الملكية في الشركة. وتهدف شركة أليكس أنجلز إلى مواصلة الاستثمار في رواد الأعمال المحتملين والشركات الناشئة من مصر والبحر الأبيض المتوسط.

مؤسسي أليكس أنجلز مع مؤسس VOO. الصورة من MenaBytes

قال وليد راشد، أحد مؤسسي والمدير التنفيذي لـVOO: "سيتم إطلاق أول منتج لنا خلال هذا الشهر – وهو تطبيق للتوصيل من المستهلك إلى المستهلك. ونحن نخطط لاستخدام الاستثمار لنمو فريقنا وإجراء تحسينات على المنتج الحالي لضمان تجربة رائعة للمستخدمين. سيذهب جزء من الاستثمار إلى التسويق واكتساب العملاء. نأمل أن يساعدنا استثمار أليكس أنجلز في التوسع بعد الإطلاق الأولي." 

أرسل ملاحظاتك