أنت هنا

تحدي الابتكار من أجل التمكين لجسر وفودافون مصر

تدعو جسر زفودافون مصر جميع المبتكرين أن يبتكروا في خلق حلول في مجال التعليم ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع من خلال تحدي الإبتكار من أجل التمكين. سجل من هنا قبل يوم ٦ مارس.

يهدف تحدي الإبتكار من أجل التمكين إلى ايجاد حلول تكنولوجية مبتكرة في مجال التعليم ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع من خلال تشجيع الشركات الناشئة لتطوير تلك الحلول وصولا إلى السوق وتلبية الاحتياجات المجتمعية.

يستهدف التحدي الموهوبين وذوي الخبرات من رواد الأعمال والمبتكرين للتقدم في المسابقة (أفراد أو فرق حتى ٥ أشخاص). سيتم اختيار ٣ أفكار مبتكرة في نهاية التحدي للفوز ب منحة تمويلية تصل الى ١٠٠٬٠٠٠ جنيه لكل فريق من فودافون مصر، بالإضافة إلى خدمات احتضان في حاضنة جسر للأعمال التكنولوجية.

يتميز التحدي عن غيره من التحديات أو المسابقات الابتكارية هو أنه يتبع منهجية بحثية واضحه، لتحديد الفرص الريادية المتاحة التي يمكن معالجتها من قبل الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا من أجل التعليم، ودمج فعال لذوى الاحتياجات الخاصة في المجتمع من اجل الوصول إلى مجتمع متوافق ومتكامل ومنتج.

أيضاً، يمكنك أن تجد هنا وثيقة "دراسة الفرص الريادية" والتي من شأنها أن تساعدك على صياغة أفكار مبتكرة في مجال التكنولوجيا المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة.  

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك