أنت هنا

برنامج أوتاد الجديد (UP Communities) - فكر، نفذ، توسع!

أطلقت مؤسسة أوتاد برنامج جديد (UP Communities) لمجتمع ريادة الأعمال في مصر. يستهدف البرنامج رواد الأعمال وأصحاب الأفكار والمبتكرين في الثلاث سنوات الأولى المليئة بالتحدي في رحلة مشروعاتهم من أول مرحلة الفكرة مروراً بـمرحلة الإنشاء والتنفيذ ووصولاً إلى الإستمرارية والتوسع وبناء الشراكات.

ستبدأ أول دورة للبرنامج  يوم ٢٧ يناير. سيساعد البرنامج من لديهم فكرة أو تاريخ في التشغيل أو من يريدوا أن يتوسعوا، من خلال الثلاث مراحل المختلفة في البرنامج: Thinkubator, Start Up,Scale Up.

المرحلة الأولى (Thinkubator) هي للأشخاص الذين لديهم فكرة ولا يزالوا لم يعملوا عليها. تعتبر هذه مرحلة حاضنة الأفكار الأولى في مصر والتي تعمل مع المشاركين في مرحلة الفكرة. سيكون لدى المشاركين فكرة واضحة وبيان أعمال مختصر عند الإنتهاء من هذا البرنامج. للتسجيل في هذه المرحلة، أضغط هنا.

المرحلة الثانية (StartUp) هى لرواد الأعمال الذين لديهم فكرة أساسية تم تشكيلها كمشروع عمل. سيأخذ البرنامج المشاركين من مرحلة الفكرة إلى مرحلة التنفيذ من خلال حضور ورش عمل وجلسات ارشادية في مجالات مختلفة مثل: التسويق، التخطيط المالي، طرق التمويل، الابتكار، تطوير الاعمال وغيرها. للتسجيل في هذه المرحلة، أضغط هنا.

المرحلة الثالثة (ScaleUp) هي للشركات الناشئة التي وضعها مستقر ونشيط. سيساعد البرنامج المشاركين في التوسع، التواصل، الاستثمار، وبناء شراكات جديدة. سيحضر المشاركين ورش عمل مختلفة في مجال التوسع عن طريق بناء شراكات أو التواصل مع مستثمرين مهتمين أو دخول سوق جديد. للتسجيل في هذه المرحلة، أضغط هنا.

ستبدأ الثلاث مراحل بالتوازي، وسيتم إطلاق دورة جديدة للبرنامج كل ٦ شهور. سيتم أيضاً دعوة رواد الأعمال الأكثر تقديراً للديمو داى في نهاية سنة ٢٠١٧ ليعرضوا أفكارهم أمام ممثلين من كل مجتمع ريادة الأعمال.

أرسل ملاحظاتك