أنت هنا

استطلاع تكسر القوالب النمطية المجتمعية من خلال مشاركة القصص الناجحة

تم إطلاق المنصة الإلكترونية المصرية الجديدة "استطلاع"، التي تتيح للمستخدمين مشاركة قصصهم وآرائهم الشخصية حول القضايا الإجتماعية المختلفة. وقد بدأت المنصة حملة توعية إجتماعية، بالشراكة مع ديجيتال بووم (Digital Boom توضح الدور الرئيسي الذي يلعبه الوعي في كسر القوالب النمطية المجتمعية من خلال مشاركة القصص.

وقد قامت الشركة الناشئة "استطلاع" التي تهتم بتعزيز مفهوم المسؤولية الإجتماعية للإعلام بدخول السوق بحملة #قوة_الوعي التي تسلط الضوء على مهمة الشركة.

وقالت سارة كردي، مؤسسة استطلاع "عند صياغة استراتيجية استطلاع، أردنا التركيز على مهمتنا وهى زيادة الوعي المجتمعي حول مختلف القضايا الإجتماعية في العالم العربي وبالتالي فكرنا لم لا نتحدث عن قصة استطلاع نفسها بطريقة مبتكرة وجذابة تسلط الضوء على مقدار الضغوط الإجتماعية والعقبات التي نمر بها عادةً إذا كانت اختياراتنا لا تتطابق مع القوالب النمطية المجتمعية المختلفة التي يجب أن نلتزم بها في مجتمعنا".

لقد أضافت كردي قائلة "آمل حقاً أن تلهم حملة #قوةـالوعي الناس بمشاركة رحلتهم الشخصية في الدفاع عن أحلامهم وطموحاتهم لأن الرسالة المهمة هنا هي أن كل واحد منا يولد بشخصية مختلفة ومجموعة فريدة من المواهب والقدرات التي يجب أن نحتفل بها"

تعليقاً على هذه الشراكة قال أحمد ماهر، رئيس تحريرديجيتال بووم " إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون من شركاء هذه الحملة لأنني أعتقد أنها تنسجم مع مهمتنا في ديجيتال بووم  التي هي بمثابة منصة مجتمعية للتعاون وتبادل الأفكار في الصناعة حيث أردنا هذه المرة أن نروي قصص الكثير من رواد الأعمال الذين يقومون بتحويل أحلامهم إلى حقيقة على الرغم من التحديات الهائلة".  

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك