أنت هنا

أول منصة ابتكار إجتماعية لرائدات الأعمال في مصر

أطلقت مبادرة طموح المرأة، وهي مبادرة مجتمعية أقيمت بتعاون مشترك بين مايكروسوفت مصر ومبادرة 4Africa ومبادرة Youth Spark، منصة الابتكار الإجتماعية لتنمية الإبتكار وريادة الأعمال بين الشابات. ستدعم المنصة الشابات الموهوبات ليعملوا بوظائف لها علاقة بالتكنولوجيا وستدعمهم لكى يبتكروا حلولاً للتحديات المجتمعية. 

ستحصل المشاركات في منصة الابتكار الإجتماعية على: تدريب عملي على أحدث التقنيات التي وصلت لها مايكروسوفت (Universal Windows apps, Microsoft Azure وغيرها من التقنيات الحديثة)، بناء القدرات وتطوير الخدمات للأعمال، تعلم عن ريادة الأعمال المجتمعية، التواصل مع الخبراء في المجال، إمكانية الوصول للفعاليات الحصرية، شهادة تقدير من مايكروسوفت مصر وأشياء أخرى كثيرة. ادخلي هنا لتعرفي مزيد من الأسباب للتقديم.

 تهدف منصة الابتكار الإجتماعية إنشاء أول منصة للإبتكار للنساء في مصر، وأن تعلم وتبني قدرات المرأة في علم الحاسوب، تنشر التوعية بين الشابات على فرص التعليم والوظائف في مجال علوم الكمبيوتر والتكنولوجيا، تخلق فرص ريادة أعمال للمطورات الشابات، وتقوي الشابات وتدعمهم على أن يلعبوا دور مهم في المجتمع وتطوير الإقتصاد.   

لذا فإن على رائدات الأعمال من سن ٢١ إلى ٢٨ سنة، متخرجات ومعهم شهادة في علم الكمبيوتر والتكنولوجيا أو هندسة كمبيوتر ويقيمون في القاهرة أو سوهاج التقديم من هنا. يجب على المتقدمات أن يكون لديهم مهارات تقنية مثل الـsolid programming، ومعرفة عملية لـobject oriented programming، وdatabase fundamentals. 

ويجب على كل متقدمة أن تكون من عشاق التكنولوجيا، حريصة على العلم، لديها دوافع ذاتية، تؤمن أن ريادة الأعمال تبني الإقتصاد، ولديها شغف بخلق تغيير في المجتمع. 

 

أرسل ملاحظاتك